سميرة أحمد تكشف لـ"اليوم السابع" ذكرياتها مع عمالقة الفن فى مصر

الخميس، 18 أبريل 2019 11:00 م
سميرة أحمد تكشف لـ"اليوم السابع" ذكرياتها مع عمالقة الفن فى مصر سميرة أحمد
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الفنانة القديرة سميرة أحمد تاريخ فنى كبير أثرت عبر سنوات مضت فى الحياة الفنية بالكثير من الأعمال، إذ قدمت للسينما المصرية أكثر من 70 فيلمًا، بالإضافة إلى أعمال درامية تركت أثرا كبيرا فى قلوب المشاهدين، وتعاملت فيها مع رموز الفن المصرى، وخصت "اليوم السابع" لتفصح عن أبرز ذكرياتها مع عمالقة الفن.

 

قالت سميرة أحمد إنها فخورة بما قدمت من أعمال عبر تاريخها ولم تشعر بالندم قط تجاه أى عمل لها، كما أنها لم تفكر لحظة فى الاعتزال كما تردد، وذكرت الأسماء التالية وكشفت عن ذكرياتها معهم رغم مرور سنوات كثيرة إلا أن لكل منهم موقف لا ينسى مهما مر من سنوات، وروت المواقف كالتالى:

 

حسين رياض

فى فيلم "البنات والصيف" كان مطلوب منى أرقص مع البنات وكنت مكسوفة جدا، كان واقف خلف الكاميرا ويؤدى الرقصة ويقول لى: "اعملى زيى" ويضحك.

13108740561

زكى رستم

فى فيلم "الخرساء"  رفض أن يعاد مشهد يجمعنى بأبى وأمى ضمن أحداث الفيلم وكانا ضربانى، والمفروض زكى رستم يدخل يقول "فين البنت الخرساء"، وقتها قال لحسين الإمام: "حرام المشهد طويل وهم عمالين يضربوها اقطع عليا المشهد حرام البهدلة دى" كان مشفق عليا جدا عشان ممكن يغلط ويعاد المشهد من جديد ويضربونى تانى.

zky_rstm_n_1-517244540-1516883065451
 
عماد حمدى لما كنت أسافر معه مهرجانات فى الهند وروسيا على سبيل المثال بحس إنه أخ أو أب، كنت بحس بالحماية معاه، مكنش بيسبنى.
2014-08-26_00133

محمود ياسين

فنان ملتزم وبحبه جدا وأعشق العمل معه، فى مرة غنينا مع بعض "حلوة يا زوبة"، وصوته من أحلى الأصوات.

محمود ياسين وسميرة أحمد
 
نجلاء فتحى  بحبها جدا فبعد كل عمل تكلمنى فى التليفون وتقول لى مبروك، ولما ابتدينا فيلم "امرأة مطلقة" فى ستوديو نحاس وكان من إنتاجى، كتبت اسم نجلاء على أول غرفة داخل الاستوديو، قالت لى: "لا يمكن دى الأوضة بتاعتك"، ودايما بتواصل معها وبسأل عليها.
نجلاء فتحى 11

يوسف شعبان

لن أنسى مشهده فى مسلسل "امرأة فى زمن الحب" حينما دخل السجن ظلمًا وبكى فى هذا المشهد بكاء حقيقيًا وأبهرنى أداؤه.

يوسف شعبان

نبيلة عبيد

عملت معها فى فيلم "السيرك" وكانت تساعدنى فى أى حركات صعبة، وحاليا بتكلمنى كل يوم تقريبا، صديقتى ومن الشخصيات الطيبة  عشان كدة بحبها جدا.

نبيلة عبيد








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة