خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خريطة التوك شو.. غادة عادل وأسامة منير ضيفا "أنا وبنتى" على ON E .. سهرة غنائية مع النجم محمد محى فى "شريط كوكتيل" .. نجوم الدورة الرابعة من مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح ضيوف "عين"

الخميس، 18 أبريل 2019 04:38 م
خريطة التوك شو.. غادة عادل وأسامة منير ضيفا "أنا وبنتى" على ON E .. سهرة غنائية مع النجم محمد محى فى "شريط كوكتيل" .. نجوم الدورة الرابعة من مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح ضيوف "عين" هشام عباس - شريف منير - شيرين سليمان
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الخميس، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، حيث يناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه إحدى قضايا المجتمع.

 

ويقدم "اليوم السابع" لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

غادة عادل وأسامة منير ضيفا "أنا وبنتى" على ON E.. اليوم

شيرين سليمان تستضيف نجوم مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح ببرنامج "عين".. اليوم

 

برنامج أنا وبنتى

يستضيف برنامج "أنا وبنتى" للنجم شريف منير وأسما، النجمة غادة عادل والإعلامي أسامة منير والممثلة إنجي علي، وذلك فى تمام الحادية عشر مساء اليوم الخميس ، على شاشة ON E.

البرنامج يقدمه شريف منير، وابنته أسما، ويناقش فى كل حلقة أحد الموضوعات التى تتناول الفرق بين الأجيال من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة.

برنامج عين

تستضيف الإعلامية شيرين سليمان  ، مقدمة برنامج "عين" المذاع على شاشة قناة الحياة، نجوم الدورة الرابعة من مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح على مدار حلقتين يتم إذاعتهما اليوم الخميس.

 

كما يجرى البرنامج لقاءات خاصة مع النجمين أحمد عبد العزيز وجمال عبد الناصر،  اللذان كانا من ضيف الدورة الرابعة ويتحدث كلا منهما عن المهرجان والمسرح وعن أعمالهما فى رمضان فالأول يشارك فى بطولة مسلسل " كلبش 3 " مع أمير كرارة والثانى يقدم شخصية والد الفنانة ياسمين صبرى فى مسلسل " حكايتى ".

 

حفل افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى قدمته المذيعة شيرين سليمان ، باللغة الانجليزية مع الفنان إيهاب فهمى وكرم خلال حفل الافتتاح 6 نجوم فى مجال المسرح منهم جورج سيدهم ومحى إسماعيل ومصطفى شعبان والمسرحى العالمى يوجينيو باربا والفنانة ليلى طاهر.

 

يذكر أن برنامج "عين" يذاع على قناة الحياة يومى الأربعاء والخميس من كل أسبوع فى الـ11 مساء، ويعاد الثلاثاء والأربعاء الساعة الثانية عشرة ظهرا والخميس والجمعة الساعة الخامسة مساءً، والسبت الساعة الثالثة صباحا.

 

شريط كوكتيل

 

يحل المطرب محمد محى ،  ضيفا على برنامج "شريط كوكتيل"، والذى يقدمه النجم هشام عباس، على قناة الحياة مساء اليوم الخميس ، فى تمام الساعة العاشرة مساءً ، ويكشف المطرب عن علاقته بالفن منذ الصغر، كما يشارك عياش هشام عباس الغناء خلال الحلقة.

ويعتمد برنامج "شريط كوكتيل" على اختيار نجوم الغناء لتقديم كوكتيل أغانى متنوعة، وتقديمها مع الفنان هشام عباس، ويعرض الخميس من كل أسبوع، على قناة الحياة، فى العاشرة مساءً.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة