خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

وأتوبيسات مجانية للمواطنين..

تخصيص لجنتين للاستفتاء بمبني «1» القديم والصالة الموسمية بمطار القاهرة

الخميس، 18 أبريل 2019 11:04 ص
تخصيص لجنتين للاستفتاء بمبني «1» القديم والصالة الموسمية بمطار القاهرة استعداد مطار القاهرة للاستفتاء على الدستور
كتب أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت سلطات مطار القاهرة الدولي استعداداتها لاستقبال الاستفتاء على الدستور، تم تدشين لجنتين مجهزتين بشتى وسائل الراحة، ومن المقرر أن تفتح اللجنتان أبوابهما أمام الركاب المسافرين والقادمين وكذلك العاملين بالمطار، خاصة المغتربين من التاسعة صباحا وحتي التاسعة مساء.

وقالت مصادر بالمطار إن شركة الميناء برئاسة المهندس أحمد فوزي انتهت من تدشين الخيام الأولي أمام مبنى الركاب رقم 1 المعروف بالمطار القديم، والثانية امام الصالة الموسمية للحج والعمرة مباشرة بجوار ميني الركاب 3 ، للتيسير على الركاب والعاملين للإدلاء بأصواتهم، كما سيتم توفير أوتوبيسات مجانية لنقل الركاب والعاملين الذين يرغبون في التصويت، ومن المتوقع أن يصاحب ذلك نشاط ملحوظا لقيادات الشركات التابعة لوزارة الطيران المدني، لحث العاملين علي المشاركة في الاستفتاء والإدلاء بأصواتهم حرصا على اتمام الاستحقاق الدستوري.

وشهدت الطرق المؤدية إلى مطار القاهرة الدولي، وداخل صالات السفر والوصول، انتشار لعدد من لافتات التوعية التي تحث المواطنين على المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، فيما أعلنت النقابات العمالية بقطاع الطيران المدني، عن تأييدها للتعديلات الدستورية، عبر لافتات « انزل شارك.. واعمل الصح» لحث العاملين علي المشاركة في الاستفتاء.

يذكر أن عدد المراكز الانتخابية للاستفتاء على الدستور يبلغ 10 آلاف و878 مركزا، وعدد اللجان الانتخابية 13 ألفا و919 لجنة، بينما يبلغ عدد القضاة المشرفين على عملية الاستفتاء 15 ألفا و324 قاضيا من مختلف الهيئات القضائية، ويعاونهم حوالى 120 ألف موظف.

 

استعداد مطار القاهرة للاستفتاء على الدستور (1)
 
استعداد مطار القاهرة للاستفتاء على الدستور (2)
 
استعداد مطار القاهرة للاستفتاء على الدستور (3)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة