خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الخميس الساخن فى الكرة المصرية.. ليلة "المؤجلات المصيرية".. الزمالك الجريح فى مهمة صعبة مع الإسماعيلى بكلاسيكو "أولاد العم".. والأهلى يرفع شعار "الثأر" لعبور كمين بيراميدز للبقاء على عرش مسابقة الدورى

الخميس، 18 أبريل 2019 11:00 ص
الخميس الساخن فى الكرة المصرية.. ليلة "المؤجلات المصيرية".. الزمالك الجريح فى مهمة صعبة مع الإسماعيلى بكلاسيكو "أولاد العم".. والأهلى يرفع شعار "الثأر" لعبور كمين بيراميدز للبقاء على عرش مسابقة الدورى مباريات الدورى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستكون الكرة المصرية على موعد مع الإثارة والندية الليلة، بإقامة مباراتين فى غاية القوة، تجمعان قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك مع بيراميدز والإسماعيلى، فى المباراتين المؤجلتين من الأسابيع السابقة لمسابقة الدورى الممتاز.

ويحتل الأهلى صدارة الدورى برصيد 58 نقطة من 25 مباراة، نفس رصيد الزمالك الثانى من المباريات ولكنه حصد 57 نقطة، وفى المقابل حصد بيراميدز صاحب المركز الثالث 57 نقطة أيضاً، ولكن من 27 مباراة.

الزمالك يصطدم بالإسماعيلى فى كلاسيكو "أولاد العم"

يستضيف استاد الجيش الثالث بالسويس، فى الخامسة عصر الخميس، مباراة الزمالك والإسماعيلى، والمؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدورى العام.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز أمام الدراويش لتعويض الخسارة التى تعرض لها فى المباراة الأخيرة بالدورى أمام المصرى، والتى أفقدته صدارة جدول ترتيب الدورى.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثانى فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة، بالتساوى مع بيراميدز، بينما يحتل الإسماعيلى المركز السابع برصيد 37 نقطة.

على الجانب الآخر، يسعى نادى الإسماعيلى للفوز وحصد ثلاث نقاط تقربه من المربع الذهبى بين الأربعة الكبار فى الدورى، أو على الأقل لتحقيق مركز جيد.

ورغم الخسارة الأخيرة فى الدورى، تلقى الزمالك دفعة قوية بعدما اجتاز حسنية أغادير المغربى وصعد إلى نصف نهائى كأس الاتحاد الأفريقى، بينما أعلن رئيس النادى مرتضى منصور أنه ينوى تمديد التعاقد مع المدرب السويسرى كريستيان جروس.

الأهلى يسعى لعبور كمين بيراميدز للبقاء على عرش الدورى

يدخل الأهلي، حامل اللقب، اختبارًا صعبًا للاحتفاظ بقمة ترتيب الدورى المصرى الممتاز، عندما يواجه براميدز فى الثامنة مساء الخميس، ويترقب الزمالك الفرصة لاستعادة الصدارة.

وسيلعب الأهلي، الذى انتزع القمة لأول مرة هذا الشهر، مع بيراميدز بعد انتهاء مواجهة الزمالك والإسماعيلى فى مباراتين مؤجلتين بالدورى الممتاز، ولكن فى نهاية اليوم ستكون الفرصة أمام ثلاثة أندية لاحتلال المركز الأول.

ولدى الأهلي 58 نقطة من 25 مباراة ويتقدم بنقطة واحدة على الزمالك، الذى خسر أمام المصرى البورسعيدى فى الجولة الماضية، بينما يأتى بيراميدز ثالثًا مستفيدًا من الفوز فى آخر أربع مباريات ويملك 57 نقطة أيضًا، لكن من 27 مباراة.

وهذه أول مباراة للأهلي بعد الخروج المحبط من دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا، إذ لم يكن الفوز 1-صفر على صن داونز الجنوب أفريقى السبت الماضى كافيًا للتأهل بعد الخسارة بخماسية دون رد في لقاء الذهاب قبلها بأسبوع واحد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة