خالد صلاح

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مطالب ماركوس راشفورد لتوقيع عقد جديد

الخميس، 18 أبريل 2019 02:01 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن مطالب ماركوس راشفورد لتوقيع عقد جديد راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية عن طلبات ماركوس راشفورد، جناح فريق مانشستر يونايتد ، للتوقيع على عقد جديد مع "الشياطين الحمر" خلال الفترة المقبلة.

ويرتبط المهاجم الشاب ماركوس راشفورد، صاحب الـ 21 عاماً، بعقد ممتد مع مانشستر يونايتد حتى يونيو 2020.

راشفورد يحدد شرطين لتوقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد
 

راشفورد
راشفورد

وفقاً لما نشره موقع "سبورتس مول" البريطاني، فإن وكلاء ماركوس راشفورد ليسوا فى عجلة من توقيع ماركوس على عقد جديد مع مانشستر يونايتد، على الرغم من اقتراب نهاية عقده فى يونيو 2020.

وأضاف الموقع أن ماركوس راشفورد يريد الحصول على أكثر من 200 ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً، مع ضمانات بأن يكون الخيار الأول فى هجوم مانشستر يونايتد من أجل التوقيع على عقد جديد مع الفريق.

وسجل راشفورد 13 هدفاً وصنع 9 فى 42 مباراة مع مانشستر يونايتد في الموسم الجارى وأحرز 45 هدفا في 165 مباراة مع يونايتد منذ ظهوره الأول في 2015.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية أشارت إلى رحيل راشفورد عن مانشستر يونايتدو الانتقال إلى برشلونة الصيف المقبل.

مانشستر يونايتد يحدد 130 مليون إسترلينى لبيع بوجبا

بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد
بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد

حدد مسئولو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى مطالبهم المالية من أجل الموافقة على بيع الفرنسى بول بوجبا نجم خط وسط الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إلى أن إدارة مانشستر يونايتد أخطرت مينو رايولا، وكيل أعمال الفرنسى بوجبا، بأن النادى لن يسمح للاعب بمغادرة أولد ترافورد بأقل من 130 مليون جنيه إسترلينى.

وأضافت الصحيفة أن بوجبا واحد من اللاعبين المطلوبين فى ريال مدريد لتدعيم هجوم الملكى بعد عودة الفرنسى زين الدين زيدان بالولاية التدريبية الثانية.

وأوضحت الصحيفة أن المقابل المادى الكبير الذى حدده مسئولو مانشستر يونايتد لبيع بول بوجبا من أجل درء اهتمام العملاق الإسبانى باللاعب.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن مانشستر يونايتد على استعداد لمنح بوجبا شارة قيادة الشياطين الحمر، بداية من الموسم المقبل، كى يشعر بتقدير أكبر واختيار الاستمرار داخل "أولد ترافورد".


إضافة تعليق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



لا توجد تعليقات على الخبر



الرجوع الى أعلى الصفحة