وكيل أعمال محمد صلاح يهاجم "آس" الأسبانية بعد تقارير رحيله عن ليفربول

الأربعاء، 17 أبريل 2019 06:46 م
وكيل أعمال محمد صلاح  يهاجم "آس" الأسبانية بعد تقارير رحيله عن ليفربول محمد صلاح
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر رامى عباس وكيل أعمال النجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، من الخبر الذى نشرته صحيفة "آس" الإسبانية حول رحيل الفرعون المصرى عن الريدز نهاية الموسم الجارى، بسبب مشاكل مع المدرب الالمانى يورجن كلوب.

ونشر وكيل أعمال محمد صلاح تويته عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر" ، يهاجم فيها كل من تحدث عن رغبة صلاح فى الرحيل عن الريدز.

تغريدة وكيل اعمال محمد صلاح
تغريدة وكيل اعمال محمد صلاح

 

وكانت الصحيفة الإسبانية قد كشفت عن وجود أزمة بين محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومدربه يورجن كلوب، دفعت النجم المصرى إلى طلب الرحيل.

وقالت الصحيفة إن صلاح طلب من إدارة النادى الموافقة على رحيله فى يناير الماضى بعد دخوله فى مشادة مع المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب، وهو السبب فى ظهوره مستاءً خلال الفترة الأخيرة مع ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن ملاك النادى الإنجليزى حاولوا إقناع اللاعب بالبقاء وسحب الطلب الرسمى للرحيل قبل أن يتلقى وعدًا بالموافقة على رحيله بنهاية الموسم بدلاً من يناير الماضى.

ويقود محمد صلاح فريقه ليفربول مساء اليوم الأربعاء فى لقاء إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريق بورتو البرتغالى، وكان الريدز قد حقق الفوز ذهابا بثنائية نظيفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة