مواجهة الدراويش تثير حيرة جروس.. السعيد أم بوطيب فى الهجوم.. ومن يعوض غياب الونش.. وإيقاف النقاز يفجر أزمة الجبهة اليمنى.. كيفية إيقاف خطر شيلونجو وبامبو.. وبديل ساسى الأزمة الأكبر

الأربعاء، 17 أبريل 2019 04:28 م
مواجهة الدراويش تثير حيرة جروس.. السعيد أم بوطيب فى الهجوم.. ومن يعوض غياب الونش.. وإيقاف النقاز يفجر أزمة الجبهة اليمنى.. كيفية إيقاف خطر شيلونجو وبامبو.. وبديل ساسى الأزمة الأكبر فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى المدير الفنى السويسرى للزمالك كريستيان جروس إلى ترتيب أوضاع الفريق الأبيض قبل مواجهة الإسماعيلى فى اللقاء الذى سيجمعهما فى الخامسة والنصف عصر غد الخميس على ملعب استاد السويس فى إطار مؤجلات  الجولة الـ10 بالدورى الممتاز.

ويحاول جروس خلال الساعات المقبلة الوصول إلى التشكيل الأمثل لتعويض الغائبين سواء للإصابة أو للإيقاف، حيث يرصد "اليوم السابع" 5 أسئلة تشغل تفكير المدير الفنى السويسرى فى التقرير التالى:
 

من بديل ساسى؟

يعد غياب الدولى التونسى فرجانى ساسى بسبب الإصابة التى لحقت به فى مباراة حسنية أغادير فى إياب دور ربع نهائى الكونفدرالية الأفريقية، التى شهدت فوز الزمالك 1 /0 ليتأهل على نصف النهائى من أبرز العوامل التى تشغل تفكير السويسرى جروس، حيث إنه يدرس بقوة الدفع بيوسف أوباما نجم خط الهجوم لتعويض غياب اللاعب التونسى.

وفى حالة اعتماد السويسرى كريستيان جروس على أوباما فى مركز ساسى سوف يعتمد على محمد إبراهيم خلف رأس الحربة خالد بوطيب خلال المرحلة المقبلة وهى السيناريوهات التى يدرسها المدرب السويسرى لتعويض الدولى التونسى، الذى سيغيب عن الفريق لمدة 6 أسابيع بسبب تعرضه لشرخ أسفل عظمة الشظية بالقدم.

 

السعيد أم بوطيب فى الهجوم؟

كما أن السويسرى جروس فى حالة حيرة بسبب هجوم الأبيض أمام الدراويش فى ظل المفاضلة بين عمر السعيد والدولى المغربى خالد بوطيب، خاصة أن الأخير قدم مستوى متواضعا فى الظهور الأخير مع الأبيض فى لقاء حسينة أغادير الماضى فى الكونفدرالية، وتسبب فى هجوم الجماهير على المدير الفنى لعدم الدفع بعمر السعيد منذ بداية اللقاء خاصة أن اللاعب لم يقدم المستوى المطلوب فى لقاء الذهاب.

 

عبد الغنى أم عبد السلام لتعويض غياب الونش؟

يفاضل السويسرى جروس فى خط الدفاع بين محمد عبد الغنى الذى تألق فى الفترة الأخيرة ومحمد عبد السلام للدفع بأى منهما فى لقاء الإسماعيلى بجانب محمود علاء وإن كان الأقرب عبد الغنى فى ظل تقديمة أداء جيد جدا خلال فترة إصابة علاء مع المنتخب، وذلك من أجل تعويض غياب محمود حمدى "الونش" بعدما حصل على الإنذار الثالث فى مباراة فريقه أمام المصرى التى أقيمت أمس الخميس على استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة 28 بالدورى، والتى انتهت بفوز الفريق البورسعيدى بنتيجة 2/ 1.

 

من يقود الجبهة اليمنى بعد إيقاف النقاز وإصابة حازم إمام؟

يفاضل السويسرى جروس بين الثنائى إبراهيم حسن الذى تألق مباراة حسنية أغادير الماضية ونجح فى  تحقيق هدف الفوز على الفريق المغربى من أجل قيادة الجبهة اليمنى فى ظل غياب حمدى النقاز للإيقاف وحازم إمام للإصابة، أو الاعتماد على محمد عبد السلام.

 

كيفية إيقاف خطر "شيلونجو وبامبو"

كما يشغل تفكير السويسرى جروس كيفية إيقاف خطر ثنائى الإسماعيلى المحترف شيلونجو وكريم بامبو، فى ظل خطورتهم على مرمى الفريق الأبيض فى هذا اللقاء المهم، الذى يسعى الفريق الأبيض إلى الحصول من خلاله على الثلاث نقاط من أجل استعادة الصدارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة