رئيس يوفنتوس يجدد الثقة فى أليجرى رغم وداع دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 17 أبريل 2019 01:49 م
رئيس يوفنتوس يجدد الثقة فى أليجرى رغم وداع دورى أبطال أوروبا أليجرى مدرب يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أندريا أنييلى رئيس نادى يوفنتوس الإيطالى عن مستقبل المدرب ماسيميليانو أليجرى، بعد خروج السيدة العجوز من دورى أبطال أوروبا مساء أمس، ضد أياكس أمستردام الهولندى.

كان فريق يوفنتوس قد تعادل 1-1 ضد أياكس فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، ثم يخسر 1-2 أمام الفريق الهولندى مساء أمس، ليودع البطولة من الدور ربع النهائى.

وقال رئيس نادى يوفنتوس فى تصريحات نقلتها شبكة "سكاى إيطاليا": "الآن ما يهمنى هو أن نبقى على الإرادة ونقيم الوضع بشكل عام، أياكس استحق العبور، أما من جانبنا فنحن ثبتنا وضعنا على مدار الأعوام الأخيرة بربع نهائى الأبطال". 

تابع رئيس اليوفى "لا يمكن أن نوجه الاستقالة إلى أليجرى على موقف واحد، السبت نملك فرصة تحقيق دورى ثامن على التوالى، فزنا بكأس السوبر ونحن من الأوائل، ويجب أن يستمر أليجرى هذا هو المنطق".

وأشار رئيس السيدة العجوز "صغار هولندا قدموا كل شىء قضى على بايرن ميونخ، ريال مدريد، ويوفنتوس يعانى، يجب أن نهنئهم، يجب أن نرى دى يونج ودى ليخت وكيفية تطورهم، الآن أياكس مرشح بارز للقب برأيى بعدما كنا نحن، تلك هى الكرة".

واختتم أنييلى تصريحاته قائلاً "الأبطال كانت هدفاً، لكن يمكننا تحقيقه العام المقبل، هناك غيابات مهمة، لكن اللاعبين الذين شاركو يمكنهم التطور على يد أليجرى كمدرب، يملك عاماً فى عقده وسنناقشه بنهاية الموسم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة