اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إحباط نجم يوفنتوس بعد وداع دورى الأبطال

الأربعاء، 17 أبريل 2019 07:43 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إحباط نجم يوفنتوس بعد وداع دورى الأبطال رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت دولوريس أفييرو والدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن الحديث الذى دار بينهما عقب خروج يوفنتوس من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق اياكس الهولندى. 

 

والدة كريستيانو رونالدو تكشف عن شعور النجم البرتغالى
 

قالت والدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لوسائل اعلام برتغالية:"لقد كان حزينا للغاية، كان يرغب فى الوصول إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، ولكنه سيحاول فى الموسم المقبل".

أضافت والدة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قائلة:"يوفنتوس كان يحتاج للحظ فى دوري الأبطال، ولكن لا يمكنه أن يفعل أى شئ، والحياة سوف تستمر، ولكن الفريق فى الدوري الإيطالي يسير بشكل جيد".

وكان يوفنتوس قد خسر من اياكس الهولندى أمس الثلاثاء بنتيجة 2 – 1، فى إياب ربع نهائي دوري الابطال، ليواصل اليوفى ابتعاده عن حصد لقب البطولة منذ موسم 1995 – 1996.

 

نجل كريستيانو رونالدو يزرو تمثال والده برفقة زملائه
 

نجل رونالدو مع زملائه بجوار تمثال النجم البرتغالىنجل رونالدو مع زملائه بجوار تمثال النجم البرتغالى

لا يزال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، قدوة أمام العديد من الأطفال فى العالم يحتذون بها، وليس نجله فقط الذى يتطلع إلى أن يصبح مثل والده فى المستقبل.

وقاد جونيور كريستيانو رونالدو، نجل اللاعب البرتغالى الشهير، زملاءه فى أكاديمية يوفنتوس لزيارة تمثال والده فى منطقة "ماديرا" البرتغالية مسقط رأس الدون.

ونشرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية صورا لجونيور مع زملائه فى أكاديمية يوفنتوس وهم يلتقطون الصور التذكارية مع تمثال والده.

جدير بالذكر أن جونيور نجل كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس لا تزال والدته مجهولة الهوية، حيث لم يعترف أسطورة البرتغال حتى الآن عن الأم الحقيقية لنجله الأكبر.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة