أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2019

الأربعاء، 17 أبريل 2019 12:53 ص
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2019 فريق الأهلي - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 16 / 4 / 2019  شهدت العديد من الأخبار والأحداث الهامة التى نرصدها في التقرير التالي:

"ركبة" عاشور تحدد مصير حمدى فتحى من المشاركة أمام بيراميدز

يُحدد الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مارتن لاسارتى مصير حسام عاشور لاعب وسط الفريق من المشاركة فى مباراة بيراميدز خلال الساعات المقبلة، بعدما عانى اللاعب من آلام فى الركبة مؤخراً.
 
ومن المقرر أن يتحدد مصير عاشور من مباراة بيراميدز خلال مران الفريق، اليوم الثلاثاء، حيث تتجه النية للدفع بحمدى فتحى لاعب وسط الفريق أساسياً بجوار عمرو السولية فى لقاء بيراميدز إذا فشلت محاولات تجهيز عاشور للمباراة.
 
ويلتقى الأهلى مع بيراميدز فى الثامنة مساء بعد غد الخميس، باستاد بتروسبورت فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 للدورى الممتاز.

 

تعرف على تطورات علاج إسلام محارب من إصابة الحوض فى الأهلى

يواصل إسلام محارب لاعب الأهلى أداء برنامجه التأهيلى؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة فى المران الجماعى، وتجهيزه للمرحلة المقبلة.
 
 
واشتكى محارب من إصابة فى الحوض أبعدته عن المشاركة فى المران الجماعى، ويخضع لبرنامج تأهيلى، وقطع اللاعب شوطا كبيرا فى طريق العودة من جديد إلى المشاركة مع الفريق.
 
ويستعد الأهلى لمواجهة بيراميدز التى تقام يوم الخميس المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ25 فى بطولة الدورى العام.
 

طبيب الأهلى يعود من ألمانيا غداً بعد مرافقة وليد سليمان وسعد سمير

 
يعود الدكتور خالد محمود طبيب الأهلى غدا إلى القاهرة قادما من ألمانيا بعد مرافقة الثنائى سعد سمير ووليد سليمان، خلال رحلة الفحص الطبى لهما، وعرضهما على الطبيب الألمانى لمزيد من الاطمئنان على حالتهما.
 
 
وكان وليد سليمان، قد خضع لبرنامج علاجى وتأهيلى وشارك فى المران الجماعى بصورة تدريجية مع الفريق، وجاء قرار سفره إلى ألمانيا للاطمئنان على حالته قبل انتظامه بشكل كامل فى التدريبات وتجهيزه للمباريات الرسمية، فيما يتم تحديد موقف سعد سمير النهائى بعد الاطلاع على الفحوصات الطبية.
 
وتحدد اللجنة الطبية بالنادى والتى يرأسها الدكتور أحمد عبد العزيز، الخطوات التى سيتم اتباعها على ضوء التقارير والفحوصات الطبية التى خضع لها الثنائى فى ألمانيا.
 

الآلام العضلية تطارد محمد هانى فى الأهلى

يخضع محمد هانى، لاعب الأهلى، لفحص طبى اليوم، بعد شكوى اللاعب من وجود آلام عضلية خلال مشاركته فى مران الفريق، الذى أقيم أمس على ملعب التتش.
 
 
وشارك هانى فى مران الفريق قبل أن يغادر الملعب للإصابة؛ بسبب شكوى من آلام عضلية، وعلى ضوء الفحص الطبى يتحدد موعد مشاركة اللاعب فى المران الجماعى ومدى جاهزيته للمرحلة المقبلة.
 
ويستعد الأهلى لمواجهة بيراميدز التى تقام مساء الخميس المقبل على استاد بتروسبورت والمؤجلة من الأسبوع الـ25 فى بطولة الدورى العام، ويبحث الفريق عن الحفاظ على صدارته لقمة الدورى.
 
ويغيب محمد هانى عن مباراة بيراميدز للإيقاف.
 

لاسارتي يدرس الدفع بـ"جيرالدو"أمام بيراميدز وإراحة الشحات

يدرس الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق عدم الدفع حسين الشحات أساسياً في لقاء بيراميدز المقرر لها الثامنة من مساء بعد غد ، الخميس، بإستاد بتروسبورت على أن يتم الدفع بالأنجولي جيرالدو بدلاً منه.

 
ويرغب لاسارتي في إراحة الشحات خلال لقاء بيراميدز بعدما شارك الشحات في مباراتي صن داونز الجنوب أفريقي ببطولة أفريقيا والمقاصة بالدوري أساسياً حيث يرغب المدير الفني في الأبقاء على الشحات على دكة البدلاء ليكون أحد الأوراق الرابحة في لقاء بيراميدز.
 
وودّع الاهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا مؤخراً عقب الفوز على صن داونز بهدف نظيف في برج العرب السبت الماضي بعدما سبق وخسر بخماسية نظيفة في لقاء الذهاب بجنوب أفريقيا.
 
وإستقر لاسارتي على الإستعانة بجهود جيرالدو في المباريات المقبلة محلياً بعدما غاب عن المباريات القارية لعدم قيده أفريقياً حيث يرغب المدير الفني الإستفادة من قدرات اللاعب الأنجولي الهجومية.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة