خالد صلاح

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 17 أبريل 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم فرجانى ساسى
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

شهد اليوم  الأربعاء 17 أبريل 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، اتحاد الكرة يوقف الدورى 2 يونيو التزاما بلوائح "فيفا"، الزمالك يؤمن مصير جروس ببند الموسم الحالى.

 

اتحاد الكرة يوقف الدورى 2 يونيو التزاما بلوائح "فيفا"

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة بالتنسيق مع لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين على إيقاف بطولة الدورى الممتاز يوم 2 يونيو المقبل بسبب الأجندة الدولية للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" التى تنطلق من 3 إلى 11 يونيو، وهو ما دفع مسئولى المسابقات لإيقاف الدورى يوم 2 وإعلان المتبقى من مباريات الدورى خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

الزمالك يؤمن مصير جروس ببند الموسم الحالى

حرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، على التأكيد لمسئولى النادى أنه لا توجد نية لديه للرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، بعد الأحداث التى شهدتها الفترة الأخيرة بشأن مستقبله مع الفريق الأبيض، بعدما كانت هناك نية لانضمام خالد جلال، فى منصب المدرب العام بصلاحيات فنية، قبل أن يتم التراجع عن الأمر لتدور بعض الأنباء أن جروس سيستغل بند فى عقده بأنه ينتهى بنهاية مايو المقبل، ليرحل عن الفريق الأبيض.

 

جروس يمنح حفنى الفرصة الأخيرة فى الزمالك بعد واقعة الانقطاع

كشف السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، لإدارة القلعة البيضاء أن استبعاده أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض من حساباته فى الفترة الأخيرة بسبب انقطاعه عن عدد من التدريبات، قبل أن تتحدث إدارة الكرة بالنادى الأبيض مع اللاعب قبل المباراة الماضية أمام حسنية أغادير المغربى، فى إياب دور ربع النهائى بالكونفدرالية الأفريقية بضرورة الالتزام بالانتظام فى التدريبات والقتال على استعادة مكانته فى التركيبة الأساسية للفريق ليعود حفنى بعد حديث إدارة الكرة معه للانتظام فى التدريبات بشكل طبيعى من أجل استعادة مكانته بالفريق الأبيض.

 

استقالة علاء نوح من تدريب منتخب السويس

تقدم علاء نوح المدير الفنى لمنتخب السويس باستقالته تليفونيا" في ساعة مبكرة من فجر اليوم وحزم حقائبه من مقر اقامته بمحافظة السويس ومعه معاونه سيد عبد المطلب وابلغ فريد شوقى المدير الإدارى للفريق عن شكره وتقديره لكل العاملين بالنادي متمنيا" لهم التوفيق فيما هو قادم .

 

دعوة أبو ريدة لحضور نهائى البطولة العربية.. وزاهر ممثل الجبلاية

تلقى هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة دعوة رسمية من الاتحاد العربى لحضور النهائى، الذى يقام غدا، ويجمع الهلال السعودى والنجم الساحلى التونسى.

 

خطة لتسويق أمم أفريقيا فى أكثر من دولة

بدأ مسئولو اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، لتسويق الحدث القارى فى عدد من البلدان الأفريقية الكبرى أبرزها المغرب وجنوب أفريقيا والسنغال ونيجيريا خلال الفترة المقبلة لجذب الجماهير.

 

شاهد.. فرجانى ساسى يجرى عملية ناجحة فى تونس.. ويغيب شهرين عن الملاعب

خضع الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط فريق الزمالك لعملية جراحية صباح اليوم الأربعاء فى تونس، بعد الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مباراة فريقه أمام حسنية أغادير في إياب دور الثمانية للكونفدرالية الأفريقية.


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة