خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نجم La Casa De Papel ينتظر مع الجمهور عودة الجزء الجديد

الأربعاء، 17 أبريل 2019 02:26 م
نجم La Casa De Papel ينتظر مع الجمهور عودة الجزء الجديد بيدرو ألونسو
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من داخل إحدى صالات العرض السينمائية، ينتظر النجم العالمى بيدرو ألونسو، صاحب شخصية "برلين" فى المسلسل الإسباني الشهير La Casa De Papel عودة الموسم الثالث الجديد المقرر طرحه فى 19 يوليو المقبل.

 

ونشر "برلين" العائد من الموت فى نهاية الموسم الماضى، بعدما فجرت الشبكة المنتجة للمسلسل مفاجأة بعودته مرة آخرى ضمن أحداث الموسم الجديد، صورًا له، ويبدو أنه فى انتظار العرض مع المشاهدين.

برلين داخل احدى صالات العرض فى انتظار عرض الجزء الجديد
برلين داخل احدى صالات العرض فى انتظار عرض الجزء الجديد

وطرحت الشركة المنتجة للمسلسل التريلر الرسمي للموسم الجديد، والذى شهد الكثير من الأحداث والمغامرات التى بدأت بوصول البروفيسور والعصابة إلى احدى الجزر وسرعان ما بدأت مشاهد الاكشن وفرارهم بعد هجوم قوات من الشرطة للقبض عليهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Yes. It’s coming. 🔥⛩

A post shared by Pedro Alonso (@pedroalonsoochoro) on

مسلسل money heist من إعداد أليكس بينا، مقسم على موسمين، الموسم الأول تم عرضه محليا لأول مرة فى 2 مايو 2017 على قناة أنتينا 3 الإسبانية، وانتهى فى 23 نوفمبر 2017، ثم حصلت شبكة نتفليكس الأمريكية على حقوق بث الموسم الأول من السلسة وقامت بعرضها عالميًا فى 20 ديسمبر 2017، على الرغم من أن الموسم تمت إعادة صياغته فى 13 حلقة بدلا من العدد الأصلى الذى تضمن من تسع حلقات، وهو يعد من المسلسلات الأكثر مشاهده على شبكة "نتفليكس"، فضلا عن حصوله على تقييم 8.3 على موقع إنترنت موفى داتا بيز IMDB.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة