خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد.. "مباشر قطر" تفضح انهيار الدوحة واستغاثة النظام القطرى الإرهابى

الأربعاء، 17 أبريل 2019 09:06 م
شاهد.. "مباشر قطر" تفضح انهيار الدوحة واستغاثة النظام القطرى الإرهابى تميم بن حمد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، إن الأيام تمر وتتزايد الاستغاثات القطرية بسبب الأزمات الاقتصادية والسياسية التى يعيشها أبناء الشعب القطرى بسبب سياسات تنظيم الحمدين الذى جعلهم فى عزلة عن محيطهم العربي.

وتابع تقرير قناة المعارضة القطرية: "محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، وزير الخارجية القطري، أكد هذه الأزمات حيث قال إن بلاده لا تستطيع التحكم فى الأزمة القطرية، معربًا عن أمله فى وضع حد لإنهاء الخلاف، كما جدد دعم الدوحة إلى جهود الوساطة الكويتية منذ بداية الأزمة".

وبحسب التقرير أضاف الوزير القطرى: "للأسف لا نستطيع التحكم فى أزمة لم نكن سببًا فيها"، معربًا عن الأمل فى أن تسود أجواء من الحكمة لوضع حد للأزمة القطرية، كما أكد دعم دولة قطر لجهود الوساطة الكويتية التى يقوم بها الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت.

واستكمل التقرير: "وجدد الوزير استعداد بلاده للحوار غير المشروط"، مضيفًا: "ما زلنا نتطلع إلى أن يكون هناك مجلس تعاون قوى فى المستقبل ولا زلنا نتطلع إلى أن تعود المياه إلى مجاريها لكن يجب أن تكون هناك نوايا صادقة تسبق أى حل".

وشدد التقرير على أن تصريحات الوزير القطرى تعبر عن الأزمات التى يمر بها نظامه، وتلقى بظلالها على أبناء الشعب القطري، حيث يعمل تميم وأزلامه على تبرئة نظام بلاده من الاتهامات التى تلازمهم من دعم الإرهاب واستضافة قيادات جماعة الإخوان الإرهابية على أراضيهم، وتسخير الأبواق الإعلامية لنشر الأكاذيب والشائعات التحريضية لأبناء الوطن العربى ضد أنظمتهم وغيرها من الاتهامات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة