خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. شكوى من "بوكس كهرباء" مكشوف بشارع زكى سويلم فى حدائق القبة.. قارئ يشكو تراكم القمامة أعلى كوبرى محمد نجيب بالمرج الشرقية.. وسكان عمارة فى أبو قير بالإسكندرية يشكون تباطؤ تركيب الغاز

الأربعاء، 17 أبريل 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. شكوى من "بوكس كهرباء" مكشوف بشارع زكى سويلم فى حدائق القبة.. قارئ يشكو تراكم القمامة أعلى كوبرى محمد نجيب بالمرج الشرقية.. وسكان عمارة فى أبو قير بالإسكندرية يشكون تباطؤ تركيب الغاز دفتر أحوال المواطن
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة "صحافة المواطن"، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.
 
 

شكوى من "بوكس كهرباء" مكشوف بشارع زكى سويلم فى حدائق القبة

 
أرسل القارئ جميل وصفى سليمان المقيم بشارع زكى سويلم المتفرع من شارع دير الملاك بمنطقة حدائق القبة بالقاهرة، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من "بوكس" كهرباء مكشوف بالشارع.
 
 
وتابع القارئ: "نشكو نحن أهالى الشارع من بوكس كهرباء مكشوف الأمر الذى يمثل خطرا شديدا على الأهالى وخاصة الأطفال منهم حال لعبهم فى الشارع، وهذا قد يؤدى الى كارثة الصعق أو ما يشبه ذلك".
 
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة تغطية "البوكس" بأحكام رأفة بالأهالى وخاصة الأطفال.
 
 

مدرسة بقرية فى قنا تنظم يوما ترفيهيا ورياضيا لجذب الأطفال للتعليم

 
أرسل القارئ عيسى فكرى على إبراهيم لخدمة صحافة المواطن، صورا توضح مشاركة مدرسة فى يوم رياضى وترفيهى للأطفال بمحافظة قنا.
 
وأوضح القارئ والمشرف على اليوم لكونه معلما للتربية الرياضية بالمدرسة، أنه تم تنفيذ يوم ترفيهى ورياضى بين طلاب مدرسه ساحل البقيلى الإعدادية بمحافظة قنا مركز نجع حمادى قرية الشرقى بهجورة.
 
 
يوم رياضى بمدرسة بالصعيد
يوم رياضى بمدرسة بالصعيد
 
 
وأضاف القارئ، أنه تم تنظيم اليوم بين الطلاب باعتباره من الوسائل التى يستطيع بها الإنسان تحقيق التوازن بين جوانبه المختلفه فى حالة وجود اختلال بالإفراط فى جانب على حساب بقيه الجوانب الأخرى، وكذلك عمليت جزب الطلاب  إلى المدرسة وإلا تصبح المدرسة لا يوجد بها ما يشوق ويثيرهم ويجزبهم إلى المدرسة خاصه مع قلة الإمكانيات المتاحة ودعما بنشر الثقافة الرياضية فى قرى الصعيد.
 
 

سكان عمارة 27 بشارع طوسون فى أبو قير بالإسكندرية يشكوى تباطؤ تركيب الغاز

 
أرسل القارئ "محمود أحمد محمد" المقيم فى عمارة 27 شارع "طوسون" أبو قير محافظة الإسكندرية شكوى لخدمة صحافة المواطن، بخصوص تباطؤ تركيب الغاز الطبيعى فى المنازل رغم تركيب المواسير الرئيسية فى الشارع.
 
 
تركيب الغاز فى الإسكندرية
تركيب الغاز فى الإسكندرية
 
وناشد القارئ المسئولين سرعة التدخل حتى يتمكنوا من استخدامه فى شهر رمضان الكريم. 
 
 

قارئ يشكو تراكم القمامة أعلى كوبرى محمد نجيب بالمرج الشرقية

 
أرسل القارئ أحمد رمضان من المرج الشرقية، شارع محمد نجيب شكوى إلى خدمة صحافة المواطن من تراكم القمامة على كوبرى محمد نجيب بجوار محطة مياه المرج.
 
 
القمامة
القمامة
 
وأضاف القارئ بالرغم من تطوير المنطقة ووجود هذا الكوبرى الحيوى إلا أن الإهمال يضربه، مما يتعين على المسئولين بالحى التدخل .
 

فرن ومطعم وجزار.. "هدى": دا حال حالة الدور الأرضى بالعمارة ومفيش راحة"

 
 
أرسلت القارئة "هدى حامد حماد السيد" المقيمة فى 146 شارع المحطة المرج الغربية شكوى لخدمة صحافة المواطن، بخصوص استغلال مالك الشقة بالدور الأرضى فى العمارة التى تسكن فيها لعمل مشروعات صغيرة تحدث لهم ضرر كسكان فى العمارة.
 
 
مطعم فول وطعمية
مطعم فول وطعمية
 
وناشدت القارئة قائلا: "منذ عام 2017، يقوم صاحب هذه الشقة بعمل مشروعات صغيرة كلها تصيبنا بالأذى ويقوم بها بدون ترخيص من الحى، قمنا بعمل الكثير من الشكاوى ولكن لم يحدث شئ، حيث حول المكان لفرن فترة ثم مطعم فول وطعمية وحاليا قام بتحويله لمحل جزارة لبيع اللحوم المجمدة".
 
 
وناشد القارئ المسئولين ضرورة التدخل لحل هذه المشكلة فالعمارة لم تعد صالحة للسكن بكل أفكار المشروعات التى يقوم بها بدون ترخيص.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة