خالد صلاح

"الوطنية للانتخابات" تخاطب ذوى القدرات الخاصة: كنتم القدوة في حب الوطن ونعدكم بالمساعدة أثناء التصويت على التعديلات الدستورية.. المستشار لاشين إبراهيم: لجانكم بالطابق الأرضي وإرشادات لمن يعانون مشكلات سمعية

الأربعاء، 17 أبريل 2019 08:11 م
"الوطنية للانتخابات" تخاطب ذوى القدرات الخاصة: كنتم القدوة في حب الوطن ونعدكم بالمساعدة أثناء التصويت على التعديلات الدستورية.. المستشار لاشين إبراهيم: لجانكم بالطابق الأرضي وإرشادات لمن يعانون مشكلات سمعية المستشار لاشين ابراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات
كتب- إبراهيم قاسم - أمنية الموجي - هدى أبو بكر
إضافة تعليق

أعدت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، آلية لسير عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك لتسهيل عملية التصويت على ذوى الاحتياجات الخاصة، وذلك لمساعدتهم فى  الإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء.

الوطنية للانتخابات (4)

من ناحيته أعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد منذ قليل، لدعوة الناخبين على الاستفتاء على التعديلات الدستورية التى وافق عليها مجلس النواب وإعلان تفاصيل الجدول الزمنى لإجراء التصويت فى الخارج والداخل، عن الإجراءات التى اتخذتها اللجنة لتسهيل عملية الاقتراع على المواطنين، موجهاً  الدعوة لذوي الاحتياجات الخاصة والمصريين في الخارج للمشاركة في الاستفتاء على الدستور.

ووجه رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات رسالة لذوي الاحتياجات الخاصة، قائلاً: "كنتم القدوة في حب الوطن، والوطن الآن يناديكم لتدلوا بأصواتكم فكونوا في طليعة الصفوف، ونعاهدكم بأن تجدوا العون والترحاب من الجميع"، وأن هذه التسهيلات ستتمثل أن تكون اللجان الانتخابية الفرعية فى الدور الأرضى و طرح ورقة اقتراع مكتوبة بطريقة "برايل" لتسهيل الامر على المكفوفين، وإعداد ملصقات إرشادية داخل المقارات الانتخابية لمساعدة ذوي الإعاقة السمعية على كيفية الإدلاء بأصواتهم، مشيراً إلى أن القوات المسلحة والشرطة لن تتأخر في تقديم يد العون لهم، كما هو معتاد منهم في الاستحقاقات الانتخابية السابقة.

الوطنية للانتخابات (11)

وأضاف موجها رسالة للمصريين في الخارج، قال فيها: "هناك رباط وثيق يربطكم بوطنكم لا تضعفه السنين، فلم تتخلفوا يوما عن وطنكم وكلما ناداكم الوطن لبيتم ندائه وأشهرتم الولاء له، فشاركوا في الاستفتاء وقولوا كلمتكم".

يشار إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد أعلنت عن عقد، مؤتمرًا صحفيًا، عصر اليوم الاربعاء، لدعوة الناخبين على الاستفتاء على التعديلات الدستورية التى وافق عليها مجلس النواب، وإعلان تفاصيل الجدول الزمنى لإجراء التصويت فى الخارج والداخل، وذلك بمقر الهيئة العامة للاستعلامات.

الوطنية للانتخابات (3)

ويأتى ذلك عقب تسلم الهيئة الوطنية للانتخابات كتاب مجلس النواب بموافقته بالأغلبية على التعديلات الدستورية، وذلك لإجراء الاستفتاء على تلك التعديلات وفقا لنص المادة 226 من الدستور.

الوطنية للانتخابات (1)
 
 
 
الوطنية للانتخابات (5)
 
الوطنية للانتخابات (6)
 
الوطنية للانتخابات (7)
 
الوطنية للانتخابات (8)
 
الوطنية للانتخابات (9)
 
الوطنية للانتخابات (10)
 
 
 
الوطنية للانتخابات (12)
 
الوطنية للانتخابات (13)
 
الوطنية للانتخابات (14)
 
الوطنية للانتخابات (15)
 
الوطنية للانتخابات (16)
 
الوطنية للانتخابات (17)
 
الوطنية للانتخابات (18)
 
الوطنية للانتخابات (19)
 
الوطنية للانتخابات (20)
 
الوطنية للانتخابات (21)
 
الوطنية للانتخابات (22)
 
الوطنية للانتخابات (23)
 
الوطنية للانتخابات (24)
 
الوطنية للانتخابات (25)
 
الوطنية للانتخابات (26)
 
الوطنية للانتخابات (27)
 
الوطنية للانتخابات (28)
 
الوطنية للانتخابات (29)
 
الوطنية للانتخابات (30)
 
الوطنية للانتخابات (31)
 
الوطنية للانتخابات (32)
 
الوطنية للانتخابات (33)
 
الوطنية للانتخابات (34)
 
الوطنية للانتخابات (35)
 
الوطنية للانتخابات (36)
 
الوطنية للانتخابات (37)
 
الوطنية للانتخابات (38)
 
الوطنية للانتخابات (39)
 
الوطنية للانتخابات (40)
 
الوطنية للانتخابات (41)

إضافة تعليق

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






الرجوع الى أعلى الصفحة