خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ليفربول اليوم عن دعم فيرديناند للريدز ضد برشلونة في دوري الأبطال

الأربعاء، 17 أبريل 2019 06:24 م
أخبار ليفربول اليوم عن دعم فيرديناند للريدز ضد برشلونة في دوري الأبطال ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع ريو فيرديناند مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى مواجهة نارية بين ليفربول وبرشلونة فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الجارى.

فيرديناند يتوقع تخطى ليفربول عقبة برشلونة والتتويج باللقب

صلاح ومانى ثنائي هجوم ليفربول
صلاح ومانى ثنائي هجوم ليفربول

 

قال فرديناند فى تصريحات لقناة "بي تي سبورت" الإنجليزية، :"أعتقد أن يورجن كلوب (مدرب ليفربول) سيشاهد أول 10 دقائق لمانشستر يونايتد أمام برشلونة، لأنه إذا تواجد صلاح وماني وفيرمينو في هذة المواقف الهجومية، فإن الوضع سيكون مختلفًاً".

وأضاف قائلاً، :"إذا أُتيحت لمهاجمي ليفربول هذه الفرص أمام مرمى برشلونة، فإنهم سيحرزون أهدافًا.. الصدام المحتمل قد يسير بشكل مثالي في صالح الريدز، إذا اعتمدوا على الهجمات المرتدة".

وواصل مدافع الشياطين الحمر قائلاً، :"ليفربول فريق نشيط، ولديه لياقة بدنية أفضل من مانشستر يونايتد، لذلك أعتقد أنهم سيسببون الكثير من المشكلات لدفاع برشلونة".

وأتم الدولي الإنجليزي السابق، بقوله: "البارسا لديه ليونيل ميسي، ولا أعرف كيف يستعد ليفربول لإيقافه، لكني أتوقع فوز الفريق الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا هذا العام".

جدير بالذكر أن فريق ليفربول تغلب على بورتو بهدفين نظيفين فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، وفى حالة خروجه بتعادل سلبى أو خسارة بهدف سيحسم تأهله إلى نصف نهائى البطولة ويصطدم ببرشلونة.

Porto VS Liverpool

 

يسدل الستار اليوم، الأربعاء على منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بإقامة مباراتين في غاية الأهمية في التاسعة مساءً، حيث يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على بورتو البرتغالي بملعب "الدراجاو"، كما يستضيف مانشستر سيتي الإنجليزي مواطنه توتنهام في ملعب الاتحاد.

يبدو ليفربول المرشح الأوفر حظاً لبلوغ الدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل، ويكفي ليفربول التعادل السلبي أو الهزيمة بهدف نظيف لخطف بطاقة الصعود للدور نصف النهائي، بينما يحتاج بورتو لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة لمواصلة مشواره الأوروبي.

تحمل مباراة اليوم ذكرى طيبة لنادي ليفربول بعدما حقق فوزًا عريضًا على بورتو البرتغالي بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وجاءت خماسية ليفربول عن طريق نجومه الثلاثة المصرى الدولى محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، وساديو مانى الذى سجل 3 أهداف "هاتريك"، فى الدقائق 25، 29، 53، 70 و85 من عمر المباراة.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب التى أقيمت العام الماضي على ملعب "آنفيلد" انتهت بالتعادل السلبى، ليحجز ليفربول مقعده في الدور ربع النهائى بالنسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزًا غاليًا على تشيلسي بهدفين دون مقابل سجلهما ساديو ماني ومحمد صلاح ليعتلي صدارة الدوري الانجليزي برصيد 85 نقطة متفوقًا بفارق نقطتين على مانشستر سيتي أقرب منافسيه والذي يمتلك مباراة مؤجلة.

ويسعى ليفربول للخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية تمنحه تذكرة العبور إلى الدور نصف النهائي لمواصلة المشوار نحو تحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، في المقابل، يسعى بورتو لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الريمونتادا والوصول إلى شباك ليفربول ثلاث مرات دون أن تهتز شباكه لاقتناص بطاقة التأهل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة