ميسي يتحدث عن إقصاء يوفنتوس والمواجهة المفضلة بين ليفربول أو بورتو

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 11:19 م
ميسي يتحدث عن إقصاء يوفنتوس والمواجهة المفضلة بين ليفربول أو بورتو ميسي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني عن سعادته بالفوز الكبير الذى حققه فريقه على مانشستر يونايتد في المباراة التى جمعتهما اليوم، على ملعب كامب نو، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ميسي يقود برشلونة لعبور مانشستر يونايتد
ميسي يقود برشلونة لعبور مانشستر يونايتد

وقال ميسي في تصريحات بعد المباراة: "حالفني الحظ اليوم أمام مانشستر يونايتد، وكنت قريب من تسجيل الهاتريك، لكنه لا يهم، فكل ما يهمنا هو الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأننا لم نتأهل منذ فترة".

وتأهل برشلونة إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2015 بعدما ودع آخر 3 نسخ من ربع النهائي.

وعن مواجهة ليفربول أو بورتو في نصف النهائي قال: "أى فريق سيكون صعبًا للغاية بكل تأكيد، فمن يصل إلى نصف نهائي دوري الأبطال بالتأكيد هو فريق كبير ويستحق التواجد هنا، وعلينا أن نكون حذرين أمام أى منهما".

وينتظر برشلونة الفائز من مباراة ليفربول وبورتو التى ستقام غدًا فى البرتغال، وكان فريق محمد صلاح قد فاز على ملعبه بهدفين دون رد في مباراة الذهاب.

وأوضح ميسي قائلاً: "يوفنتوس خرج اليوم أمام أياكس، وأى فريق سيكون منافسًا صعبًا في الأدوار المقبلة لأنها ستحسم وجهة البطولة".

وعن إمكانية تحقيق الثلاثية قال ميسي: "علينا أن نسير خطوة بخطوة ولابد أن نحسم لقب الدوري الإسباني بأسرع وقت للاستعداد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد، وتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا في مايو المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة