أكرم القصاص - علا الشافعي

7 مدربين "صنايعية تدريب" بدورى القسم الثانى

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 03:29 ص
7 مدربين "صنايعية تدريب" بدورى القسم الثانى محمد صلاح
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك مدربون تخصصوا فى تدريب الدورى الممتاز وأصبحوا من الأسماء اللامعة به ويتدرجون بين أكثر من ناد كل موسم، نظرا لخبرتهم الكبيرة وكل موسم نكتشف أحد المدربين الناجحين.

وبالمثل هناك بعض المدربين الذين تخصصوا أيضا فى دورى القسم الثانى وأصبحوا "صنايعية تدريب" بالقسم الثانى، ولا يخلو الدورى من أسمائهم ونراهم فى أكثر من ناد طوال الموسم، وهناك من ينجح منهم فى البقاء مع فريق واحد حتى يصعد به لدورى الأضواء.. نستعرضهم فى التقرير التالى:

محمد صلاح

المدير الفنى الحالى لإف سى مصر، من أفضل المدربين بالقسم الثانى، حفر اسمه بأحرف من نور بعدما نجح فى صعود النجوم فى الموسم الماضى، ويقترب فى الموسم الحالى من الصعود مع إف سى مصر وأصبح على بعد 3 نقاط لتأكيد صعود رسميا.

ويعد محمد صلاح من المدربين العواجيز بالقسم الثانى بعدما اشتهر عنه أنه صنايعى تدريب، ينجح فى قيادة أى فريق نحو المنافسة على الصعود، لذا نرى كل الأندية تتنافس على التعاقد معه عقب نهاية كل موسم.

 

 

أيمن المزين

من المدربين الذين حفروا أسماءهم بأيديهم بعيدا عن الصخب الإعلامى، إلا أنه أصبح أحد أفضل المديرين الفنيين بعدما نجح فى الصعود مع أربع فرق وهم الرجاء والأسيوطى والشرقية وأخيرا طنطا الموسم الحالى.

ويعد أيمن المزين من المدربين الذين يستطيعوا التأقلم مع أى فريق يقوده طبقا للإمكانيات الفنية المتواجدة، لذا فإن فايز عريبى رئيس نادى طنطا أكد استمرار المزين مديرا فنيا لأبناء السيد البدوى فى الدورى الممتاز.

 

نبيل محمود

المدير الفنى الحالى لبلدية المحلة، من المدربين المطلوبين أيضا بالقسم الثانى، بسبب خبراته التى اكتسبها من العمل فى العديد من أندية المظاليم.

لديه تجربة ناجحة عندما قاد الرجاء المطروحى للصعود فى الموسم قبل الماضى بعد منافسة شرسة مع بلدية المحلة.

 

أحمد عاشور

المدير الفنى لفاركو، من أكثر المدربين عملا فى القسم الثانى، قاد دمنهور فى العديد من المناسبات وصعد به أكثر من مرة، وكان يقود الرجاء فى الموسم الحالى حتى نهاية الدور الأول، إلا أنه لم يحالفه التوفيق ليرحل، ويتولى تدريب فاركو فى الأسابيع الأخيرة للمسابقة وينجح فى إنقاذ الفريق من الهبوط للقسم الثالث.

 

خالد عيد

المدير الفنى لغزل المحلة، وصاحب إنجاز الصعود مع طنطا الموسم قبل الماضى، ومن أفضل المديرين الفنيين بالقسم الثانى، صاحب عيون خبيرة فى انتقاء اللاعبين بشكل جيد، ومن المتوقع أن ينافس المحلة على الصعود فى الموسم المقبل فى حالة استمرار خالد عيد على رأس القيادة الفنية للفلاحين.

 

رمضان السيد

المدير الفنى السابق لسيراميكا كليوباترا، قاد العديد من أندية القسم الثانى، ويعد أحد شيوخ المدربين بالمظاليم، كان له تجربة سابقة عندما قاد بلدية المحلة من موسمين وكان قريبا من الصعود قبل أن يخطف الرجاء تذكرة الصعود.

ويعد رمضان السيد من أفضل المديرين الفنيين الذين ينتقون اللاعبين وصاحب فكر هجومى لذا فدائما ما نراه مع الفرق التى تنافس على الصعود.

 

أحمد كشرى

المدير الفنى للترسانة يمتلك سيرة ذاتية ممتازة، نجح فى الموسم الحالى فى لفت الأنظار إليه بعد المنافسة الشرسة التى قادها مع فرق إف سى مصر والقناة وسيراميكا كليوباترا.

وقد قاد أحمد كشرى فريق بلدية المحلة فى الموسم الماضى وظهر بشكل جيد، وهو ما جعل العديد من الأندية تفاوضه من أجل التعاقد معه فى الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة