خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

4 لاعبين ينتظرون "تعطل" ثلاجة جروس فى الزمالك.. حفنى "تجمد" مع الخواجة السويسرى.. عنتر "مركون" على الدكة.. بوطيب "يقفل شهية" المدرب من عمر السعيد.. ومدبولى نجم جماهيرى بعيد عن الدكة

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 10:02 م
4 لاعبين ينتظرون "تعطل" ثلاجة جروس فى الزمالك.. حفنى "تجمد" مع الخواجة السويسرى.. عنتر "مركون" على الدكة.. بوطيب "يقفل شهية" المدرب من عمر السعيد.. ومدبولى نجم جماهيرى بعيد عن الدكة الزمالك وجروس
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن الزمالك نجح فى الوصول إلى نصف نهائى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بالتغلب على حسنية أغادير فى مباراة العودة بهدف نظيف، إلا أن جماهير الفريق لم تمنح الخواجة السويسرى ثقتها بعد، خاصة أن الزمالك تنازل عن قمة الدورى مؤقتا لنظيره الغريم التقليدى الأهلى الذى تصدر القمة، بعد الفوز على المقاصة، وخسارة الأبيض من المصرى.

وقد شهدت الساعات الماضية أنباء عن تغيير فى الجهاز المعاون لجروس فى القلعة البيضاء لكن الإدارة نفت ذلك، وهو ما يشير إلى استمرار كريستيان جروس على رأس القيادة الفنية بالزمالك خلال الفترة المقبلة.

تواجد جروس مديرًا فنيًا للفريق حرم أكثر من لاعب من فرصة المشاركة أساسيًا، بعد أن كانوا نجومًا بميت عقبة، ومنهم أيمن حفنى، ومحمد عنتر، وعمر السعيد، بالإضافة إلى أحمد مدبولى.

وأصبح هؤلاء النجوم نزلاء فى ثلاجة الخواجة، منذ قدومه على القلعة البيضاء.

 

 عنتر مركون على الدكة 

طموح وأهداف يسعى إليها محمد عنتر لاعب الزمالك بعد انضمامه للفريق قادمًا من الأسيوطى خلال الموسم الماضى، إلا أنه مع تولى جروس المهمة الفنية لم يكن وجهة نظره فى هذا الاتجاه، حيث اعتمد على عنتر كبديل فى المباريات، وأصبح اللاعب "مركون" على الدكة البيضاء، ولا يظهر مع الفريق على دقائق معدودة كبديل.

أيمن حفنى تجمد مع جروس

أيمن حفنى لاعب الزمالك هو حاوى ميت عقبة دخل مرحلة التجميد مع جروس، ولم يعد يعتمد عليه فى المباريات، فأصبح مهمشًا ولا يشارك الحاوى إلا فى بضع دقائق على مراحل متقطعة، ويرفض المدير الفنى الاستعانة باللاعب بشكل أساسى، أو حتى استخدامه كورقة رابحة خلال سير اللقاء، رغم تألقه عند الظهور على فترات فى المباريات المهمة مثلما حدث فى مواجهة النجوم وأحرز هدف الفوز بعد دقائق من نزوله كبديل، ليحصد الزمالك ثلاث نقاط غالية فى مشوار المنافسة على لقب الدورى.

بوطيب يقفل شهية المدرب من السعيد

ظن عمر السعيد أن رحيل كابونجو كاسونجو إلى الدورى السعودى سيمنحه الفرص للمشاركة أساسيًا مع الفريق فى ظل قدراته الفنية التى يتمتع بها، إلا أن التعاقد مع المغربى خالد بوطيب  حطم أى أحلام للاعب السعيد فى الزمالك، حيث أصبح بو طيب ورقة أساسية ورمانة ميزان بالنسبة للمدير الفنى، ليكون عمر السعيد جليسًا وأسيرًا لمقاعد البدلاء

مدبولى بعيدًا عن الدكة

رغم المهارات التى يتمتع بها أحمد مدبولى فى المستطيل الأخضر وقدرته على تحويل نتيجة المباراة لصالح الفريق الذى يلعب له، إلا أنه اختفى تمام من الصورة هذا الموسم مع كريستيان جروس، فلم يشارك مدبولى مع الزمالك خلال هذا الموسم، فى أى مباراة، بل إنه ظهر فى دكة الفريق بلقائى إنبى والنجوم.

وأثار تهميش مدبولى علامات الاستفهام فى ظل المستوى الذى يتمتع به وهو ما ظهر فى مباراة فريق الشباب أمام الأهلى والتى انتهت بفوز الأبيض بثلاثية نظيفة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة