خالد صلاح

قصة نجاح 3.. مصنع لإنتاج الملابس الجاهزة ينتج 30 ألف قطعه يوميا بفضل جهاز تنمية المشروعات.. ويحلم صاحبه بالتصدير للخارج

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 04:24 م
قصة نجاح 3.. مصنع لإنتاج الملابس الجاهزة ينتج 30 ألف قطعه يوميا بفضل جهاز تنمية المشروعات.. ويحلم صاحبه بالتصدير للخارج
هدى زكريا
إضافة تعليق

فى إطار سلسلة التقارير المصورة التى اطلقتها اليوم السابع ، لتوثيق قصص نجاح عدد من المشاريع الصغيرة الحاصلة على تمويل جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، نواصل نشر التقرير الثالث والخاص بأحد المصانع المتخصصة فى إنتاج الملابس الجاهزة.

التقرير التالى يحكى قصة نجاح عبد الفتاح محمد صاحب أحد مصانع الملابس الجاهزة والحاصل على تمويل من جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، هذا المجال منذ 24 عام وحصل على تسهيلات عديدة من الجهاز ساهمت فى زيادة قدراته الانتاجية. كما يسلط التقريرالضوء اكثر على قصة نجاح هذا المشروع ودور الجهاز فى تفوقه وتضاعف أنتاجه ليصل إلى 30 ألف قطعة.

وكانت "اليوم السابع" أطلقت سلسة جديدة من التقارير المصورة وتحت عنوان " قصة نجاح"، تسلط اليوم السابع الضوء على مجموعة من المشاريع الحاصلة على تمويل جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة وذلك لإبراز دور الجهاز فى النهوض بتلك المشاريع وتذليل العقبات أمام القائمين عليها بهدف زيادة قدراتهم الإنتاجية ودفعهم للمنافسة فى الأسواق المحلية والعالمية .

ورصدت "اليوم السابع" فى 4 تقارير مصورة تنشر تباعا، خطوط إنتاج تلك المشروعات والية العمل فيها، حيث تتنوع المجالات ما بين مشروعات خاصة بصناعة الإلكترونيات وأخرى عن الملابس الجاهزة وصولا لمشروعات خاصة بالمنسوجات والدعاية والإعلان.   

 

 

 

 


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة