خالد صلاح

صور.. "اعمل الصح".. اللافتات تغزو شوارع المحافظات للمشاركة باستفتاء تعديلات الدستور.. لوحات بطول الكورنيش وداخل مقاهى الإسكندرية.. وأبناء القليوبية: "صوتك أمانة ولازم تشارك".. وحملات تطرق الأبواب فى الشرقية

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 06:00 م
صور.. "اعمل الصح".. اللافتات تغزو شوارع المحافظات للمشاركة باستفتاء تعديلات الدستور.. لوحات بطول الكورنيش وداخل مقاهى الإسكندرية.. وأبناء القليوبية: "صوتك أمانة ولازم تشارك".. وحملات تطرق الأبواب فى الشرقية اللافتات تغزو شوارع القليوبية
المحافظات - إبراهيم سالم - جاكلين منير - رباب الجالى - محمود عجمى - مصطفى عادل - محمد فتحى - إيمان مهنى - فتحية الديب
إضافة تعليق

امتلأت الشوارع بمحافظات الجمهورية، بلافتات تحث المواطنين للخروج إلى الإستفتاء على التعديلات الدستورية، والمقرر إجراؤها أيام 22، 23، 24 من الشهر الجارى.

التعديلات الدستورية (1)

لافتات لحث المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء بالقليوبية

ففى القليوبية ظهر المشهد جليا بالشوارع والميادين الرئيسية، من خلال اللافتات التى حرص المواطنون على نشرها، مؤكدين أن أصواتهم أمانة، ولابد من المشاركة للتعبير بحرية عن آرائهم، كما كان للأحزاب دور مهم فى حث المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية من خلال اللافتات الخاصة بهم فى الشوارع.

التعديلات الدستورية (2)

اللافتات تغزو شوارع الإسكندرية للمشاركة فى الاستفتاء

كما شهدت شوارع الإسكندرية انتشار اللافتات فى عدد كبير من الشوارع الرئيسية والميادين، وذلك لحث المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية والمقرر إجراؤها نهاية الشهر الجارى.

 

وعلقت عدد من الأحزاب السياسية مثل المصريين الأحرار ومستقبل وطن، العديد من اللافتات فى الشوارع الرئيسية وبطول طريق الكورنيش، وداخل بعض الكافتيريات والمقاهى، لتبث روح الحماسة فى المواطنين وتدعوهم للمشاركة.

 

وبدأت محافظة الإسكندرية الاستعداد للاستفتاء من خلال تجهيز 18 لجنة انتخابية على مختلف الأحياء تضم نحو 340 مقرا انتخابيا لاستقبال الناخبين فى الاستفتاء.

 

شوارع الفيوم تمتلئ باللافتات

امتلأت شوارع مدن وقرى محافظة الفيوم باللافتات التى تحث المواطنين على النزول للمشاركة على الاستفتاء على التعديلات الدستور خلال الأسبوع القادم تحت شعار "اعمل الصح".

التعديلات الدستورية (3)

وشهدت الشوارع لافتات لجهات مختلفة منها الأحزاب السياسية وأصحاب المحلات التجارية ورجال أعمال ومواطنين وشيوخ العائلات.

 

وتشهد المحافظة اليوم، عقد لقاء للجمعيات الأهلية بالمحافظة، للحث على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية وشرح المواد التى سيتم الاستفتاء عليها.

 

انتشار لافتات المشاركة فى تعديل الدستور بشوارع أسيوط

انتشرت بشوارع وميادين محافظة أسيوط، لافتات تأييد التعديلات الدستورية من قبل بعض النقابات العمالية والأحزاب السياسية والمحلات التجارية.

التعديلات الدستورية (4)

ورصدت عدسة "اليوم السابع"، انتشار لافتات دعائية تحث المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، إذ حملت اللافتات التى انتشرت فى الميادين والشوارع بأسيوط شعار "اعمل الصح"، "شارك.. وقول رأيك"، و"المشاركة مسئولية".

 

فيما حرصت بعض النقابات العمالية والمحلات التجارية على تعليق اللافتات تعلن فيها عن تأييدها للتعديلات الدستورية.

 

لافتات بالغربية للحث على المشاركة

حرص عدد كبير من المواطنين ورجال الأعمال بالغربية، على تعليق لافتات تأييد للتعديلات الدستورية بشوارع مدن وقرى المحافظة وبالميادين الرئيسية، لحث المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

التعديلات الدستورية (5)

وعلق حزب مستقبل وطن لافتات تأييد للتعديلات الدستورية، إلى جانب تنظيم مؤتمرات مختلفة بالمصالح الحكوميه للتعريف بالتعديلات الدستورية، وحث المواطنين على المشاركة.

 

اللافتات تملأ شوارع المنوفية

امتلأت شوارع المنوفية، بلافتات الأحزاب والمواطنين للحث على المشاركة أيام إجراء الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وخاصة أحزاب مستقبل وطن، والمؤتمر، والحرية وهى الأحزاب التى تلعب دورا كبيرا لحث المواطنين للخروج للاستفتاء عن طريق تعليق اللافتات.

التعديلات الدستورية (6)

وأكد سامر التلاوى، أمين عام حزب مستقبل وطن بالمنوفية، أن جميع الأمانات تعمل على انتشار اللافتات بجميع أنحاء المحافظة وذلك لخروج المواطنين للاستفتاء على التعديلات الدستورية، وذلك للنهوض بمصر إلى بر الأمان واستكمال عمليات البناء للوطن الغالى مصر.

 

لافتات بالشرقية وحملات طرق الأبواب والمؤتمرات

انتشرت اللافتات فى ميادين وشوارع الشرقية للمواطنين، للإعلان عن تأييدهم للتعديلات الدستورية، فقد علقت لافتات تأييد كبيرة الحجم فى ميادين الصاغة ومجلس المدينة وكوبرى المحافظة، للكبار العائلات وقيادات المجتمع المدنى والحزبى.  

التعديلات الدستورية (7)

وبادرت الأحزاب لإطلاق الحملات والمؤتمرات لتعريف المواطنين بالمواد المعدلة والرد على تساؤلاتهم، فقد منها حزب مستقبل وطن الذى نظم المؤتمرات  فى كل القرى والمركز، كذلك أحزاب الوفد وحماة الوطن والنقابات المهنية، كما أطلقت  حملات طرق الأبواب للرائدات الريفيات والأحزاب، لتعريف المواطنين بأهمية المشاركة، كما أطلق الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية، مبادرة "انزل وشارك"، لحث المواطنين وأعضاء الجمعيات العمومية بالجمعيات بالمشاركة.

 

حملات بالشرقية لتوعية السيدات بأهمية المشاركة فى الاستفتاء

يواصل فرع المجلس القومى للمرأة بالشرقية، حملاته بالقرى ضمن فعاليات حملة "صوتك لمصر بكرة" والتى ينظمها المجلس القومى للمرأة بجميع فروع المجلس بالمحافظات، بإشراف الدكتورة مايا مرسى، رئيس المجلس. فى الفترة من 14 أبريل وحتى 17 إبريل 2019 بهدف توعية السيدات بأهمية المشاركة السياسية فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.

التعديلات الدستورية (8)

وعقد فرع المجلس القومى للمرأة بالشرقية، برئاسة الدكتورة عايدة عطية، مقررة فرع الشرقية، ندوات بقرى الزنكلون وغزالة وبهجات بمركز الزقازيق، والمحمودية والمهدية مركز ههيا، وبنى هلال وظهر شرب وأبوطوالة والمجاز مركز منيا القمح، وعمريط وتل مفتاح مركز أبوحماد، وجزيرة مطاوع وتل راك بمركز أولاد صقر، والبلاشون وميت حمل مركز بلبيس، والبيوم وحوض الطرفة مركز القنايات والهوابر وصافور مركز ديرب نجم، والأخيوة والملكيين البحرية مركز الحسينية، وبقرى محمد على والتلاثة وصان البلد بصان الحجر، ووحانوت بكفر صقر، ومنشاة القاضى والدوابكة بمركز فاقوس، ومنشأة القاضى ودهمشا مركز مشتول السوق، كما تم عقد ندوات بكنيسة الأنبا أنطونيوس، لحث السيدات على المشاركة فى التعديلات الدستورية.

 
التعديلات الدستورية (9)
 
 
التعديلات الدستورية (10)
 
التعديلات الدستورية (11)
 
التعديلات الدستورية (12)
 
التعديلات الدستورية (13)
 
التعديلات الدستورية (14)
 
التعديلات الدستورية (15)
 
التعديلات الدستورية (16)
 
التعديلات الدستورية (17)
 
التعديلات الدستورية (18)
 
التعديلات الدستورية (19)
 

إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة