خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صورة بحبها.. حلا شيحا مع محمد رمضان فى كواليس زلزال: سعيدة بوجودى بالمسلسل

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 02:03 م
صورة بحبها.. حلا شيحا مع محمد رمضان فى كواليس زلزال: سعيدة بوجودى بالمسلسل حلا شيحا مع رمضان فى كواليس زلزال
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الفنانة حلا شيحا، تصوير دورها فى مسلسل زلزال، أمام النجم محمد رمضان، المقرر عرضه خلال موسم رمضان الدرامى المقبل، معربة عن سعادتها للمشاركة فى أحداث المسلسل.

 

وظهرت حلا فى صورة جديدة من كواليس المسلسل مع النجم محمد رمضان، قالت عنها "صورة بحبها من كواليس العمل اللى سعيدة بوجودى فيه، يارب النجاح كله، اللى من القلب لازم يوصل للقلب".

 

حلا شيحا مع رمضان فى كواليس زلزال
حلا شيحا مع رمضان فى كواليس زلزال

 

وحصلت حلا، مؤخرا، على إجازة من تصوير المسلسل بسبب تغيير الديكور حيث انتهت من تصوير عدد كبير من مشاهدها فى الديكور الرئيسى لها، وتنتظر حلا انتهاء أبطال العمل من تصوير الديكورات الخارجية لتستكمل تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل بجانب محمد رمضان.

 

ويعد المسلسل هو العمل الأول للفنانة حلا شيحة بعد عودتها إلى التمثيل وخلعها الحجاب، عقب أكثر من 12 عاما من الاعتزال، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "كامل الأوصاف" مع عامر منيب عام 2006، وظهرت فيه مرتدية الحجاب وبعدها قررت الاعتزال والابتعاد تماما عن الساحة الفنية.

 

مسلسل "زلزال" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، إنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصرى ونسرين أمين ومنى عبد الغنى وهنادى مهنى وحسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار شعبى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة