خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تقرير: أبل تنفق ملايين الدولارات على خدمة الألعاب Arcade

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 06:00 ص
تقرير: أبل تنفق ملايين الدولارات على خدمة الألعاب Arcade أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير جديد أن شركة أبل تنفق مبالغ كبيرة للغاية لضمان تأمين كمية ونوعية جيدة من الألعاب فى خدمتها الجديدة Arcade، التى تقوم على نظام الاشتراكات، بحيث يدفع المستخدم مبلغا محددا شهرياً ليلعب كما يشاء بالمكتبة المتوفرة من الألعاب فى الخدمة.

ووفقا لما نشره موقع gadgetsnow الهندى، توفر شركة أبل للمطورين بعض المزايا الخاصة، خاصة لأولئك الذين يوفرون ألعابهم بشكل حصرى عبر خدمة أبل فقط.

وترغب شركة أبل فى جعل المستخدمين يدفعون مقابل حق اللعب بمكتبة ضخمة ومميزة من الألعاب الحصرية وعالية الجودة، وهذا الأمر يتطلب مبالغ طائلة للمطورين.

يذكر أن خدمة Apple Arcade تعمل على أجهزة iPhone وiPad و Mac و Apple TV، وتضم  أكثر من 100 لعبة جديدة وحصرية، وستتوفر الخدمة داخل متجر تطبيقات App Store كعلامة تبويب مخصصة، بدلاً من إطلاقها كتطبيق منفصل.

كما هو الحال مع خدمة الأخبار News+، تضم Apple Arcade ميزة مشاركة العائلة - حتى تتمكن من الشراء ومشاركة الخدمة مع عائلتك بمجرد التسجيل.

ولا تتوفر إعلانات بالخدمة، كما أنه ليس هناك حاجة إلى عمليات شراء إضافية فى أى من هذه الألعاب، ولمنع الأطفال من اللعب أكثر من اللازم، ستتوفر أدوات المراقبة الأبوية داخل الإعدادات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة