خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأهلي يخمد أزمات فريق الكرة قبل 48 ساعة من مواجهة بيراميدز

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 08:16 ص
الأهلي يخمد أزمات فريق الكرة قبل 48 ساعة من مواجهة بيراميدز لاسارتى
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخمد مسئولو النادى الأهلى الأزمات التى تحدثت تقارير إعلامية عنها خلال الأيام الماضية، وتحديداً عقب الخروج رسمياً من دورى أبطال أفريقيا على يد صن داونز الجنوب أفريقى، وحسم مسئولو النادى أكثر من أزمة قبل لقاء بيراميدز يوم 18 أبريل الحالى بالدورى.

 

وتأتى فى مقدمة الأزمات التى فرضت نفسها على الساحة الأهلاوية مؤخراً، مصير الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق، وكذلك إصابة أكثر من لاعب فى الفريق إصابات قوية بجانب حديث البعض عن رغبة بعض اللاعبيتن فى الفريق الرحيل نهاية الموسم، وأنهى مسئولو القلعة الحمراء هذه الأزمات جميعا، بعدما حسم مسئولو النادى الجدل حول مصير لاسارتى، وتم التأكيد على بقاء لاسارتى فى منصبه وجاءت تأكيدات مسئولى النادى ليضع حدا للأنباء التى تناثرت خلال الساعات الماضية حول تفكير مجلس الإدارة فى إقالة لاسارتى عقب الخروج الأفريقى وانتظار الوقت المناسب لإعلان خبر الإقالة، بل أن بعض التقارير ذهبت إلى أن الأهلى بدأ بالفعل رحلة البحث عن مدرب جديد للفريق لخلافة لاسارتى وذهب البعض إلى أن الاهلى مُهتم بالتعاقد مع الفرنسى رينارد المدير الفنى لمنتخب المغرب والذى يُعد أفضل مدرب فى أفريقيا حاليا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

المدرب المصري

هناك مدربين أفاضل مثل كابتن/ حسن شحاتة، لهم تاريخ مشرف ويفهمون اللاعب المصري واللاعب المصري يفهمهم ويفهمون اللاعب الإفريقي أيضا. وهم أحق بتدريب النادي الأهلي والزمالك والمنتخب من غيرهم. والتجربة خير مثال في فشل المدربين الأجانب الحاليين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة