خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استهداف رقمين أمام برشلونة بدورى الأبطال

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 02:28 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن استهداف رقمين أمام برشلونة بدورى الأبطال مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى تحقيق رقمين ضد برشلونة فى المباراة التى ستجمع الطرفين التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات إياب دور الـ8 لدورى أبطال أوروبا.

 

مانشستر يونايتد يستهدف رقمين ضد برشلونة

بوجبا وراشفورد
بوجبا وراشفورد

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية إلى أن مانشستر يونايتد يسعى لتحقيق أول انتصار له على برشلونة بملعب "كامب نو" فى دورى الأبطال، حيث إنه خاض 4 مباريات ضد الفريق الكتالونى على أرضه ووسط جمهوره خسر لقاءين وتعادل فى مباراتين.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد يستهدف أيضاً كسر سلسلة اللاهزيمة التى يحتفظ بها فريق برشلونة على أرضه ببطولة دورى أبطال أوروبا، خاصة أن البلوجرانا لم يخسر على ملعبه طوال 30 مباراة متتالية، حيث حقق 27 فوزا وتعادل فى 3 لقاءات، وكانت آخر خسارة تلقاها بالمسابقة فى كامب نو ضد بايرن ميونخ 0-3 فى عام 2013، ومن ثم اقتناص بطاقة التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا. 

كان فريق مانشستر يونايتد قد خسر بهدف ضد برشلونة فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "أولد ترافورد" الأربعاء الماضى.

 

مانشستر يونايتد يحدد 130 مليون إسترلينى لبيع بوجبا

بوجبا
بوجبا

حدد مسئولو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى مطالبهم المالية من أجل الموافقة على بيع الفرنسى بول بوجبا نجم خط وسط الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إلى أن إدارة مانشستر يونايتد أخطرت مينو رايولا وكيل أعمال الفرنسى بوجبا، بأن النادى لن يسمح للاعب بمغادرة أولد ترافورد بأقل من 130 مليون جنيه إسترلينى.

وأضافت الصحيفة أن بوجبا واحد من اللاعبين المطلوبين فى ريال مدريد لتدعيم هجوم الملكى بعد عودة الفرنسى زين الدين زيدان بالولاية التدريبية الثانية.

وأوضحت الصحيفة أن المقابل المادى الكبير الذى حدده مسئولو مانشستر يونايتد لبيع بول بوجبا من أجل درء اهتمام العملاق الإسبانى باللاعب.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن مانشستر يونايتد على استعداد لمنح بوجبا شارة قيادة الشياطين الحمر، بداية من الموسم المقبل، كى يشعر بتقدير أكبر واختيار الاستمرار داخل "أولد ترافورد".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة