مران الزمالك.. جلسة لجروس.. ظهور ساسى.. واستمرار علاج حازم إمام

الإثنين، 15 أبريل 2019 07:14 م
مران الزمالك.. جلسة لجروس.. ظهور ساسى.. واستمرار علاج حازم إمام حازم إمام
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، على عقد جلسة مع لاعبى الفريق الأبيض على هامش مران اليوم من أجل تقديم التهنئة لهم على التأهل لنصف نهائى الكونفدرالية بعد تخطى عقبة حسنية أغادير المغربى.

كما طالب "جروس" لاعبى الزمالك بغلق ملف الكونفدرالية نهائياً خلال الفترة الحالية والتركيز فقط فى المباريات المقبلة فى بطولة الدورى من أجل استعادة صدارة البطولة بداية من المواجهة المقبلة أمام الإسماعيلى التى ستقام يوم الخميس المقبل، على استاد الجيش بالسويس، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر بالدورى الممتاز، حيث يحتل الفريق الأبيض حاليا المركز الثانى بـ57 نقطة بفارق نقطة عن الأهلى متصدر البطولة.

فيما أدى لاعبو الزمالك الأساسيون الذين شاركوا فى مباراة حسنية أغادير تدريبات استشفائية على هامش تدريب الفريق اليوم، استعدادا لمواجهة الإسماعيلى حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد، بينما واصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق أداء برنامجه العلاجى فى ظل إصابته فى السمانة.

وتواجد فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك فى تدريبات الفريق المقامة حاليا على ملعب النادى عقب الإصابة التى تعرض لها أمام أغادير والتى ستبعده عن الفريق الأبيض لمدة 6 أسابيع وقام الجهاز الفنى للزمالك واللاعبين بالاطمئنان عليه عقب الإصابة التى تعرض لها وتمنى الجميع لنجم الفريق العودة سريعا إلى الملاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة