ما سبب اهتمام جمهور جيم اوف ثرونز بلقاء جيمى وبران؟

الإثنين، 15 أبريل 2019 01:34 م
ما سبب اهتمام جمهور جيم اوف ثرونز بلقاء جيمى وبران؟ جيمى و بران فى مسلسل جيم اوف ثرونز
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تشويق و انتظار طويل، لمعرفة أحداث الموسم الأخير من المسلسل الشهير جيم اوف ثرونز، انطلق الموسم الثامن والأخير حول العالم الذى يضم 6 حلقات فقط، أمس الأحد.

وشهدت الحلقة الأولى من الموسم الأخير لمسلسل جيم اوف ثرونز لقاء جيمي لانستر وبران ستارك للمرة الأولى منذ الموسم الأول للمسلسل.

وتفاعل المتابعون بشده لحظة اللقاء وخصوص نظرات جيمى معبرين عن إعجابهم الشديد بذلك المشهد، لأنه من أكثر اللقاءات المنتظرة منذ عدة مواسم.

وفي الموسم الأول من المسلسل  قام جيمى لانستر بدفع بران ستارك من أعلى البرج خوفا من أن يفضح بران علاقته بـ سيرسي، ما تسبب بشلل بران، ولم يلتق الاثنين معا منذ الحلقة الأخيرة من الموسم الأول.

مسلسل Game Of Thrones بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما ترشح وحصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 

1
 

 

2
 

 

4
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة