فيديو.. الرئيس من جولته بمحور روض الفرج: الدولة تقيم تخطيطا عمرانيا دقيقا وبنية تحتية سليمة.. السيسي: التعامل بكل حزم مع التعدى على أراضى الدولة.. ولا إخلاء لمواطنين خارج نطاق القانون أو دون تعويض

الإثنين، 15 أبريل 2019 12:06 ص
فيديو.. الرئيس من جولته بمحور روض الفرج: الدولة تقيم تخطيطا عمرانيا دقيقا وبنية تحتية سليمة.. السيسي: التعامل بكل حزم مع التعدى على أراضى الدولة.. ولا إخلاء لمواطنين خارج نطاق القانون أو دون تعويض الرئيس السيسى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعامل بكل حزم وحسم مع كل من يتعدى على أراضي الدولة وطبقا للقانون

 

 إخلاء المناطق المحيطة بمنازل ومخارج المحور مع التعويض العادل للمتضررين

 
 
نشرت صفحة الرئاسة، جولة شهد خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، فجر أمس الأحد الاحتفال بتركيب أخر قطعة من تركيب كوبري تحيا مصر، محور روض الفرج، والذى يعد جزءا من محور الزعفرانة مطروح، ومحور الضبعة، وامتدادا للمحور الرابط بين البحرين الأحمر والمتوسط.
 
السيسى محور روض الفرج (1)
 

مواصفات المشروع

ويعتبر المشروع من المشروعات التي تم تنفيذها تحت اشراف وتنفيذ مقاتلي الهيئة الهندسية للقوات المسحلة، بالتعاون مع شركات مصري، لإنجاز أعرض كوبري ملجم بالعالم، جار تسجيله بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، والذى أنشئ أعلى نهر النيل،لربط جزيرة الوراق بمنطقة شبرا، بطول 540 مترا، وعرض 66.8 مترا، بسعة 6 حارات مرورية في الاتجاه الواحد، والذي يساهم فى تحقيق طفرة نوعية بالحركة المرورية داخل القاهرة.
السيسى محور روض الفرج (2)
 
وخلال الجولة، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الدولة تقوم بتخطيط عمراني دقيق ببنية تحتية سليمة من كهرباء وصرف صحي. 
 
 
 
 
 
 
 
السيسى محور روض الفرج (3)
 
السيسى محور روض الفرج (4)
 
السيسى محور روض الفرج (5)
 
السيسى محور روض الفرج (6)
 
 
 
 
 

 

 

 
 
وشدد الرئيس السيسي  على أهمية إخلاء المناطق المحيطة بمنازل ومخارج كباري محور روض الفرج، حفاظاً على أرواح المواطنين مع التعويض العادل  للمتضررين، مشدداً على أهمية الحفاظ على المظهر الحضاري والتعامل بكل حزم وحسم مع كل من يتعدى على أراضي الدولة وطبقا للقانون.
 

محدش يقدر يطلع إنسان من مكانه خارج القانون

 
وقال الرئيس :" بلدكم حاجة كبيرة باذن الله ومحدش يقدر يطلع إنسان بشكل خارج عن القانون ولا الدولة تقدر تعمل كدة وكل واحد بياخد حقه..محدش يقدر يطلع إنسان من مكانه الا بالقانون والحق ".
 
وأضاف الرئيس أن أي تخطيط عمراني يتم لا يمكن أن يكون على حساب المواطنين أو ظلما لهم.
 
ووجه الرئيس  السيسى حديثه لأهالي الوراق قائلا: " أوعوا تفتكروا أننا بناخد حاجتكم عشان نديها لحد أو غصب عنكم أو نمشي حد غصب عنه".
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة