برشلونة ضد مان يونايتد.. فالفيردي: لا نخشى ريمونتادا مانشستر

الإثنين، 15 أبريل 2019 07:02 م
برشلونة ضد مان يونايتد.. فالفيردي: لا نخشى ريمونتادا مانشستر فالفيردي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن فريقه لا يخشى من ردة فعل خصمه مانشستر يونايتد الإنجليزى بتحقيق ريمونتادا خلال مباراة الغد، والعودة بالنتيجة فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

ويستضيف برشلونة نظيره مانشستر يونايتد غدا الثلاثاء، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وهى المباراة التى تجمعهما على ملعب "كامب نو"، بعد الفوز ذهابا خارج الأرض 1-0 .

وقال فالفيردى خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: "ليس هناك أى خوف، وإنما أمل كبير، نحن على استعداد لمحاولة العبور إلى الدور المقبل"، وتابع: "نحن نواجه خصما كبيرا، هو فريق جيد للغاية ونحن أيضًا، كما أننا نشعر بأنه تنتظرنا مباراة صعبة".

وأضاف مدرب برشلونة: "يجب أن نظهر قوتنا ونحاول أن نكون نحن الأفضل فى المباراة"، موضحا: "ميسى بخير للغاية، لقد شعر بحالة جيدة خلال اليومين الماضيين، ولا يعانى من مشكلة قد تمنعه من المشاركة غدًا أمام ديمبيلى فى وضع يسمح له بالمشاركة، لا أعرف ما إذا كانت 90 دقيقة، هو يأتى من إصابة".

وواصل فالفيردى مدرب برشلونة تصريحاته قائلا: "حضور الجمهور ودعمنا هو أمر يشعرنا بالفخر داخل النادى خصوصا بليلة خاصة مثل ليلة الغد، هناك آمال كبيرة فى التمكن من الوصول إلى نصف النهائى، ونحن على بعد خطوة واحدة كالخصم تماما".

واختتم: "نتيجة مباراة الذهاب ليست حاسمة، ولدينا ما قام به الخصم خلال هذا العام والأربع مباريات التى فاز بها، ثلاث منها خارج أرضه، كمرجع لنا، يجب أن نكون يقظين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة