الموسم الثامن والأخير من "جيم اوف ثرونز" يشعل السوشيال ميديا.. الملايين يسهرون الليل لمشاهدة الحلقة الأولى.. المسلسل يحتل الترند العالمى على "تويتر".. بران ستارك يظهر فى نصف مليون تغريدة بالولايات المتحدة.. صور

الإثنين، 15 أبريل 2019 03:30 م
الموسم الثامن والأخير من "جيم اوف ثرونز" يشعل السوشيال ميديا.. الملايين يسهرون الليل لمشاهدة الحلقة الأولى.. المسلسل يحتل الترند العالمى على "تويتر".. بران ستارك يظهر فى نصف مليون تغريدة بالولايات المتحدة.. صور المسلسل الشهير جيم اوف ثرونز
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع انطلاق الموسم الثامن والأخير من المسلسل الشهير جيم اوف ثرونز Game of Thrones season 8 الذى يضم 6 حلقات فقط، شهدت العديد من صفحات السوشيال ميديا فى مختلف دول العالم حالة كبيرة من المتابعة لهذا المسلسل الشهير، حيث احتل الترند العالمى على "تويتر" مع الدقائق الأولى لعرض أولى حلقات الموسم الثامن، وتابعه الملايين فى الكثير من أنحاء العالم، والذين ظلوا مستيقظين بسبب فروق التوقيت.

انطلاق الموسم الأخير من مسلسل جيم اوف ثرونز
انطلاق الموسم الأخير من مسلسل جيم اوف ثرونز

وفى بريطانيا ظل الآلاف من عشاق "جيم اوف ثرونز" متحسمين من أجل مشاهدة الحلقة الأولى من الموسم الثامن، خاصة أن توقيت عرضه فى بريطانيا كان فى الثانية صباحا مما جعل عشاق المسلسل يسهرون للتعبير عن انتظاره، واعتمدوا على "تويتر" لمشاركة شعورهم بالتعب والإجهاد بسبب السهر انتظارا للحلقة الأولى من ناحية، أو عرض توقعاتهم عن الحلقة الأولى من الموسم الثامن لـ Game of Thrones.

83531-الموسم-الأخير-من-سلسل-جيم-اوف-ثرونز-شهد-متابعة-من-كافة-دول-العالم
-الموسم-الأخير-من-سلسل-جيم-اوف-ثرونز-شهد-متابعة-من-كافة-دول-العالم

 

2
 
3
 
 
12285612-6923241-image-m-220_1555321377768

وفى أمريكا حرص عدد من المواطنين على التجمع لمشاهدة الحلقة الأولى من "جيم اوف ثرونز"، بشكل جماعى، حيث استعانوا ببعض الأدوات التى يستخدمها أبطال المسلسل الشهير وذلك بعد غياب ما يقرب من 20 شهرا منذ أن تم عرض الموسم السابع، وذلك وفق ما ذكرته "ديلى ميل" البريطانية".

مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل جيم اوف ثرونز من خلال الأقنعة
مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل جيم اوف ثرونز من خلال الأقنعة
 
مواطنون فى امريكا يترقبون الحلقة الأولى من مسلسل جيم اوف ثرونز
مواطنون فى امريكا يترقبون الحلقة الأولى من مسلسل جيم اوف ثرونز

واحتل اسم الشخصية بران ستارك المرتبة الأولى على تويتر حيث تم ذكر اسمه فى أكثر أكثر من نصف مليون تغريدة عقب عرض الحلقة الأولى، وفى استراليا شددت السلطات على ضرورة مشاهدة الحلقات الجديدة من الموسم الأخير لمسلسل "جيم اوف ثرونز" وفق المسار القانونى وعدم الاعتماد على الحلقات التى يتم سرقتها أو تسريبها.

ويتضمن الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones ستة حلقات، تبدأ اليوم، 14 أبريل، ومن المقرر أن تنتهى فى التاسع عشر من مايو المقبل، وجاءت الحلقة الأولى من الموسم الثامن، تحمل عنوان  Winter is Coming، وهى من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، والمقتبسة من السلسلة الروائية الشهيرة للكاتب جورج مارتن، وقام بإخراج هذه الحلقة تيم فان باتن.

وتدور أحداث الموسم الثامن من مسلسل Game of Thrones حول الليالى الطويلة، فبعدما انتهى الموسم السابع، فإن Night King القائد الأعلى لـ White Walkers، يخطط للهجوم على Westeros مع جيش الموتى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة