خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فرجانى ساسى.. مباريات يغيب عنها "مايسترو" الزمالك.. تعرف عليها

الإثنين، 15 أبريل 2019 11:46 ص
فرجانى ساسى.. مباريات يغيب عنها "مايسترو" الزمالك.. تعرف عليها فرجانى ساسى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، للإصابة فى مباراة فريقه أمام حسنية أغادير المغربى، التى جمعتهما فى إياب ربع نهائى الكونفدرالية، وفاز خلالها الأبيض بهدف دون رد، ليتأهل لنصف النهائى من البطولة الأفريقية، وكشف مسئولو الزمالك أن التشخيص المبدئى لفرجانى ساسى أثبت إصابته بشرخ أسفل عظمة الشظية بالقدم، ومدة غيابه من 4 إلى 6 أسابيع. 
 
فرجانى ساسى
 
فرجانى ساسى شارك مع الزمالك فى 37 مباراة بواقع 20 مباراة ببطولة الدورى الممتاز و11 مباراة فى الكونفدرالية و4 مباريات بالبطولة العربية ومباراة فى كأس مصر ومباراة السوبر المصرى السعودى، أحرز خلالها 9 أهداف بواقع 7 أهداف بالدورى وهدفين فى الكونفدرالية، فيما غاب فرجانى ساسى عن الزمالك فى 5 مباريات ببطولة الدورى الممتاز فاز خلالها الأبيض فى 3 مواجهات أمام الاتحاد السكندرى والإنتاج الحربى والداخلية، فيما تعادل فى مباراة أمام بتروجيت بافتتاح المسابقة وهُزم فى مباراة أخرى وكانت أمام المصرى البورسعيدى فى الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، كما غاب اللاعب الملقب بـ"المايسترو" عن الزمالك فى مباراة واحدة بالكونفدرالية أمام حسنية أغادير المغربى فى ذهاب دور ربع النهائى وانتهت بالتعادل السلبى وغاب فى منافسات كأس مصر عن مباراة منية سمنود بدور الـ16 بكأس مصر وفاز الأبيض بهدف دون رد.
 
 
 

ويستعرض "اليوم السابع" المباريات المتوقع أن يغيب خلالها فرجانى ساسى عن الزمالك بعد إصابته التى ستبعده عن الفريق قرابة الستة أسابيع..

 

- الإسماعيلى والزمالك

 
بداية غياب ساسى عن الزمالك ستكون أمام الإسماعيلى فى المباراة المقرر إقامتها فى السابعة مساء الخميس المقبل، فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة العاشرة بمسابقة الدورى الممتاز، والتى تعد بمثابة لقاء فاصل فى مشوار الأبيض بالدورى حيث لا يتمنى الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، فقد أى نقطة أخرى بمشواره المحلى، بعدما تراجع إلى المركز الثانى بترتيب الدورى الممتاز برصيد 57 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الأهلى الذى تصدر جدول الترتيب لأول مرة هذا الموسم بعد نهاية الجولة الماضية، وذلك عقب هزيمة الزمالك من المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى غاب عنها الدولى التونسى فرجانى ساسى للإيقاف.
 
ساسى
 

- الزمالك وبيراميدز

 
كما يدخل الزمالك عقب مباراة الدراويش فى تحدى صعب أيضًا عندما يواجه فريق بيراميدز الذى تساوى مع الأبيض حاليا فى الرصيد بجدول ترتيب الدورى الممتاز حيث يحتل بيراميدز المركز الثالث بنفس رصيد الزمالك وهو 57 نقطة ولكن خاض بيراميدز 27 مباراة وخاض الأبيض 25 مباراة.
 
ويسعى الزمالك للفوز على بيراميدز وتحقيق الثلاثة نقاط لمواصلة منافسته على لقب الدورى، من المقرر أن تُقام مباراة الفريق الأبيض وبيراميدز يوم 22 أبريل المقبل، أى بعد حوالى أسبوع واحد من إصابة فرجانى ساسى.
 
 
يذكر أن فرجانى ساسى كان صاحب هدفى الزمالك فى شباك بيراميدز فى مباراة الدور الأول التى انتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين بثلاثة أهداف لكل فريق.
 

- الزمالك يفقد ساسى فى نصف نهائى الكونفدرالية

 
كما تأتى الصعوبة الأكبر التى ستواجه الزمالك، فى غياب لاعبه المميز فرجانى ساسى، عن تشكيل الفريق فى مباراتى دور نصف النهائى بالكونفدرالية، حيث من المقرر، أن يواجه الأبيض الفائز من مباراة النجم الساحلى والهلال السودانى، المقرر إقامتها يوم 22 من أبريل المقبل، وذلك بعدما اقترب الفريق التونسى من التأهل عقب فوزه فى مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف. 
 
من المقرر، أن تُقام مباراة الذهاب بين الزمالك والفائز من النجم الساحلى والهلال السوداني، يوم 28 من أبريل الجاري، فيما تُقام مباراة الإياب لدور نصف نهائى الكونفدرالية يوم 5 مايو المقبل، أى عقب ثلاثة أسابيع فقط من إصابة فرجانى ساسى.
 

- مؤجلات الزمالك

 
الزمالك أيضًا مازال يتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام الإسماعيلى من الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، والتى كان مقررًا لها الأول من أبريل الجارى وكذلك مباراته أمام وادى دجلة فى الجولة التاسعة والعشرون والتى سيتم تأجيلها بعدما كان محددًا لها يوم 23 أبريل المقبل وذلك بسبب انشغال الأبيض بالاستعداد لمباراة نصف نهائى الكونفدرالية، من المقرر، أن يتم تحديد موعدين لتلك المباراتين وعلى الأرجح لن يلحق بهما أيضًا فرجانى ساسى ليخسر الأبيض أهم عناصره الأساسية هذا الموسم فى أكثر المباريات التى تحتاج لحسم فى بطولتى الدورى والكونفدرالية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة