خالد صلاح

حسنية أغادير يشكو حكم مباراة الزمالك لـ"الكاف"

الإثنين، 15 أبريل 2019 02:53 م
حسنية أغادير يشكو حكم مباراة الزمالك لـ"الكاف" مباراة الزمالك وحسنية أغادير
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

كشفت صحيفة "المنتخب" المغربية أن إدارة نادى حسنية أغادير قدمت شكوى رسمية لدى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" ضد حكم مباراة الزمالك التى أقيمت مساء أمس بالسويس، فى "إياب" ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية.

وذكرت الصحيفة أن إدارة حسنية أغادير أكدت أن الحكم ارتكب العديد من الأخطاء المؤثرة فى نتيجة المباراة التي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون مقابل، ولم يحتسب هدفاً صحيحاً للفريق المغربى فى الدقيقة 84 بعدما أثبتت الإعادة التليفزيونية تجاوز الكرة لخط المرمى، بجانب التغاضى عن طرد محمود علاء، لاعب الزمالك، حيث كان يستحق الحصول على البطاقة الصفراء الثانية، بعدما ارتكب خطأ واضح يستوجب الإنذار.

ويلتقي الزمالك في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية مع الفائز من مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

وحجز الزمالك مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والإياب على حسنية أغادير المغربي بهدف دون مقابل.


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

1

سيادة المستشار/مرتضى منصور

(1) عندماكتبت كلماتى حين وجود كاسونجوبهجوم الزمالك وألمحت بأن هجوم الزمالك حينها وبصفة عامة ليس على المستوى اللائق بنادى عريق كالزمالك والحين أكرر وأعيد لسيادتكم نفس الكلمات.(2) سيادة المستشاركفى لاعبين كرة فوق السن مع إحترامى لمهاراتهم أو تاريخهم فى بلاد أخرى بالإضافة إلى مافائدة قائمة تشمل مليارلاعب عدد الاعبون الفاعلون فيهم لايتجاوزن السبعة الذين مع الوقت يتم إنهاكهم كذلك تشبعهم كرويا من كثرة المباريات بالنسبة لهم وصولا إلى مرحلة الزهق الكروى؟؟بالضبط كما وصلت إليه كمشاهد كنت أشاهد المباريات أكثر من الآن نتيجة كثرة التدخلات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة