خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الإعلامية ريهام إبراهيم لـ"كلام ستات": شكل المذيعة ليس كافيا للنجاح

الإثنين، 15 أبريل 2019 06:46 م
الإعلامية ريهام إبراهيم لـ"كلام ستات": شكل المذيعة ليس كافيا للنجاح الإعلامية ريهام إبراهيم
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية ريهام إبراهيم، إن شكل المذيعة أو مقدمة النشرة ليس كافياً لجذب الجمهور فقط، ولكن هناك معايير أخرى يجب العمل بها حتى تكون المذيعة ناجحة، موضحة أنها كانت تسمع نصائح أساتذتها جيداً، وكذلك الملاحظات التى كانت تقال لها حتى ملاحظات الجمهور كانت تضعها.
 
وأضافت إبراهيم، خلال حوارها مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، ببرنامج كلام ستات، عبر فضائية ON E، أن كبار الإعلاميين الذين تتملذت على يدهم كانوا يشرفون على العمل ويطلبون منها أن تشرف على كل مراحل العمل، حتى مونتاج التقارير، مشيرة إلى أنها عملت قناة النيل للأخبار وكان الوضع مختلفاً.
 
وأشارت الإعلامية، إلى أن غرفة الأخبار تختلف تماماً عن وجودها على الهواء مباشرة، قائلة: "سماع النصائح تولد أفكار والعمل عليها يجلب النجاح"، موضحة أنها كانت تجرى بعض التقارير بالشارع بنفسها، كما أنها أخرجت بعض الأفلام الوثائقية، وعملت مراسة.
 
وتابعت ريهام إبراهيم، أنها كانت تحب الإعلامية درية شرف الدين وقت قراءتها للنشرة الإخبارية، فقد كان يعجبها ثباتها الانفعالى وقت التقديم، كما أنها استفادت من إعلاميات كثيرات ممن عملن فى المجال، وتعلمت منهم الكثير وقت عملها بالتلفزيون المصرى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة