اخبار بايرن ميونخ اليوم عن استهداف قاهر باريس سان جيرمان

الإثنين، 15 أبريل 2019 07:50 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن استهداف قاهر باريس سان جيرمان نيكولاس بيبي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع نيكولاس بيبي نجم ليل الفرنسى، لتدعيم صفوف البافارى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

بايرن ميونخ يخطط لخطف نجم ليل الفرنسى

 

ذكرت صحيفة "ذا صن"الإنجليزية أن بايرن ميونيخ دخل بقوة فى سباق التعاقد مع نيكولاس بيبي جناح ليل البالغ من العمر 23 عاماً والقريب من الرحيل عن الفريق خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وأضافت الصحيفة أن بايرن ميونيخ انتدب وفداً إلى فرنسا لمتابعة نيكولاس بيبي فى مباراة ليل أمام باريس سان جيرمان مساء أمس، الأحد، والتى انتهت بفوز الأول بنتيجة 5-1 ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الدورى الفرنسى.

ونجح نيكولاس بيبى فى تسجيل هدف وصناعة هدفين، فى فوز ليل بخماسية على باريس سان جيرمان مساء أمس، الأحد.

وأوضحت الصحيفة أن مسئولى بايرن ميونيخ اجتمعوا مع نظائرهم فى ليل من أجل التفاوض على ضم بيبى، والمتوقع أن يرحل في صفقة قيمتها 70 مليون جنيه إسترلينى.

 

بايرن ميونخ يكشف تفاصيل إصابة مانويل نوير

نوير حارس بايرن ميونخ
نوير حارس بايرن ميونخ

أعلن بايرن ميونخ حامل لقب الدورى الألمانى لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن حارس مرماه مانويل نوير سيبتعد لفترة لم تتحدد عقب إصابته بقطع فى الألياف العضلية لربلة الساق خلال الفوز 4-1 على فورتونا دوسلدورف.

ولم يعلن بايرن ميونخ عن مدة غياب نوير، وتتطلب مثل هذه الإصابات عدة أسابيع عادة للتعافى، ما يعنى أن نوير سيغيب عن بعض إن لم يكن كافة المباريات الخمس المتبقية للفريق فى الدورى هذا الموسم، فى ظل صراعه على اللقب مع بوروسيا دورتموند.

وأضاف بايرن ميونخ أن المدافع ماتس هومليز أصيب بشد عضلى فى نفس المباراة لكن من المتوقع أن يبتعد لبضعة أيام.

وجمع الفريق البافارى، الساعي للقبه السابع على التوالى فى الدورى معززا رقمه القياسى، 67 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على غريمه بوروسيا دورتموند.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة