خالد صلاح

أسطورة إيطاليا: هدف محمد صلاح ضد تشيلسي لا يصدق

الإثنين، 15 أبريل 2019 03:00 م
أسطورة إيطاليا: هدف محمد صلاح ضد تشيلسي لا يصدق ديل بييرو
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

أبدى ديل بييرو، أحد أساطير الكرة الإيطالية، إعجابه الشديد بالهدف الرائع الذى سجله محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في شباك تشيلسي بالمباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "أنفيلد"، فى قمة مباريات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال ديل بييرو، فى تصريحات لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، "محمد صلاح سجل هدفاً لا يصدق فى شباك تشيلسى، اللاعب المصري سدد كرة قوية من مكان مثالى، لا أعتقد أن الحظ ساند محمد صلاح فى تسجيل هذا الهدف الرائع، عندما لا تسجيل بتلك الطريقة، فأنت غير محظوظ".

وتغلب ليفربول على تشيلسي بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدفا ليفربول عن طريق ساديو مانى ومحمد صلاح، ليقطع "الريدز" خطوة جديدة نحو تحقيق حلم الحصول على لقب الدوري الإنجليزى للمرة الأولى منذ عام 1990.

ورفع ليفربول رصيده إلى 85 نقطة فى الصدارة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتى، الذى لعب مباراة أقل، أما تشيلسي فتجمد رصيده عند 66 نقطة، في المركز الرابع.

فى حين رفع محمد صلاح رصيده إلى 19 هدفًا، فى صدارة هدافى الدوري الانجليزي، بالتساوى مع سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة