خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار ميسي اليوم عن 22 هدفا ضد أندية إنجلترا قب لقاء مان يونايتد

الإثنين، 15 أبريل 2019 11:30 م
أخبار ميسي اليوم عن 22 هدفا ضد أندية إنجلترا قب لقاء مان يونايتد ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسبانى، سجلاً تهديفياً مميزاً ضد الأندية الإنجليزية، قبل مواجهة مانشستر يونايتد غداً، الثلاثاء، فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

 

ميسي يملك سجلا تهديفيا مميزا ضد الأندية الإنجليزية

ميسي فى صراع على الكرة مع لاعبى توتنهام
ميسي فى صراع على الكرة مع لاعبى توتنهام

 

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن ليونيل ميسي قائد برشلونة، يعشق مواجهات الفرق الإنجليزية، حيث لعب ضدهم 31 مباراة ويسجل 22 هدفا ويصنع 7 أهداف وهو الهداف أمامهم فى تاريخ دورى أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن ميسي يملك ذكريات رائعة ضد مانشستر يونايتد الذى اهتزت شباكه بأقدام الأرجنتيني خلال  نهائي دوري أبطال أوروبا في 2009 و2011.

وتابعت الصحيفة أن فريق أرسنال هو الضحية المفضلة للأرجنتينى ليونيل ميسي فى إنجلترا، حيث سجل داخل شباكه 9 أهداف فى 6 مباريات من ضمنهم رباعية بربع نهائى 2010، بينما سجل 6 أهداف فى 6 مباريات ضد مانشستر سيتي وهز شباك تشيلسي في 3 مناسبات.

وأوضحت الصحيفة أن الفريق الإنجليزى الذى لم يسجل بشباكه ليونيل ميسي وهو ليفربول الذي لعب أمامه مرتين خلال موسم 2006-2007.

وقد يصطدم برشلونة بفريق ليفربول حال تخطى عقبة مانشستر يونايتد وفوز الريدز على بورتو وحسم التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

دافيد فيا يمتدح ميسي ويصفه بالأفضل على مر العصور

ميسي ودافيد فيا
ميسي ودافيد فيا

أشاد الإسباني دافيد فيا، مهاجم فريق برشلونة السابق، بالنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي واصفاً إياه باللاعب الأفضل على مدار العصور الكروية.

وقال نجم فيسيل كوبى اليابانى فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية: "ليونيل ميسي دون شك أفضل لاعب فى كل العصور، وبرشلونة يدين لنجاحه وتطوير مستواه".

وأضاف مهاجم برشلونة السابق: "ما يقدمه ميسي ليس مفاجئة هذا المتوقع منه، لقد أظهر للجميع بأنه دائماً الأفضل، أشاهد جميع مبارياته مع الفريق واستمتع كثيراً برؤيته فى الملعب".

وعن مقارنة ليونيل ميسي بأساطير كرة القدم السابقين علق دافيد فيا قائلاً: "من الواضح أن بيليه ومارادونا كرويف لم تتح لى الفرصة لرؤيتهم لكني رأيت ميسي كل يوم فى كل المباريات لكن بالنسبة لى فإن ميسي هو الأفضل".

وبخصوص الفترة التى قضاها مع برشلونة برفقة ميسي قال فيا: "كنت سعيدًا جدًا بالأشياء التي قمنا بها عندما لعبنا فى برشلونة، وبالأسلوب والجوائز والألقاب التي حققتها مع الفريق".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة