خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تحديد سعر بوجبا بـ 130 مليون استرلينى

الإثنين، 15 أبريل 2019 05:29 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تحديد سعر بوجبا بـ 130 مليون استرلينى بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد مسئولو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى مطالبه المالية من أجل الموافقة على بيع الفرنسى بول بوجبا نجم خط وسط الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

مانشستر يونايتد يحدد 130 مليون إسترلينى لبيع بوجبا

بوجبا
بوجبا

أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن إدارة مانشستر يونايتد أخطرت مينو رايولا وكيل أعمال الفرنسى بوجبا، بأن النادى لن يسمح للاعب بمغادرة أولد ترافورد بأقل من 130 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة أن بوجبا واحد من اللاعبين المطلوبين فى ريال مدريد لتدعيم هجوم الملكى بعد عودة الفرنسى زين الدين زيدان بالولاية التدريبية الثانية.

وأوضحت الصحيفة أن المقابل المادى الكبير الذى حدده مسئولو مانشستر يونايتد لبيع بول بوجبا من أجل درء اهتمام العملاق الإسباني باللاعب.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن مانشستر يونايتد على استعداد لمنح بوجبا شارة قيادة الشياطين الحمر، بداية من الموسم المقبل، كي يشعر بتقدير أكبر واختيار الاستمرار داخل "أولد ترافورد".

 

مانشستر يونايتد يضع إريكسن كبديل محتمل لرحيل بوجبا

إريكسن لاعب وسط توتنهام
إريكسن لاعب وسط توتنهام

بدأ مسئولو فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى تحديد أسماء بديلة لتعويض الرحيل المحتمل للفرنسى بول بوجبا نجم خط وسط الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويدخل الفرنسى بول بوجبا ضمن قائمة اهتمامات الفرنسى زين الدين زيدان لتشكيل فريق مستقبلى داخل ريال مدريد.

ووفقا لما أشارت إليه صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية فإن إدارة مانشستر يونايتد قررت التفكير مبكراً فى بديل بوجبا، لاسيما أن اللاعب الفرنسى يصر على الرحيل إلى الملكى، ووضعت كريستيان إريكسن نجم وسط توتنهام على رأس أولوياتها لتعويض الأول الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن مانشستر يونايتد دخل فى مفاوضات مباشرة مع النجم الدنماركى إريكسن وقدمت له عرضاً مغرياً براتب أسبوعى 240 ألف أسترلينى أكثر مما يتقاضاه مع توتنهام بـ3 مرات، من أجل إقناعه بالانضمام إلى "الريد ديفيلز".

وأضافت الصحيفة أن النرويجي سولشاير، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، يرى أن إريكسن سيكون البديل الأمثل للفرنسى بوجبا، حال إصراره على الرحيل إلى ريال مدريد.

ويتبقى للدنماركي كريستيان إريكسن موسماً واحداً مع توتنهام الإنجليزى، حيث ينتهى عقده مع النادى اللندنى فى يونيو 2020.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة