خالد صلاح

أخبار برشلونة اليوم عن الدفع بـ MSD فى هجوم البارسا ضد مان يونايتد

الإثنين، 15 أبريل 2019 11:52 ص
أخبار برشلونة اليوم عن الدفع بـ MSD فى هجوم البارسا ضد مان يونايتد ثلاثى برشلونة
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

كشف تقارير صحفية عن ملامح هجوم فريق برشلونة ضد مانشستر يونايتد فى المباراة التى ستجمع الفريقين في التاسعة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الـ 8 بمسابقة دورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".

ترايدنت برشلونة يقود الهجوم ضد مان يونايتد
 

ثلاثى برشلونة النارى
ثلاثى برشلونة النارى

كان فريق برشلونة قد تغلب على مانشستر يونايتد بهدف نظيف فى ذهاب دور الـ 8 بمسابقة دورى أبطال أوروبا الأربعاء الماضى، على ملعب "أولد ترافورد".

أشارت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة يخطط للدفع بالثلاثى ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبلي والشهير بـ "MSD" فى هجوم البلوجرانا ضد مان يونايتد، لإنجاز مهمة التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا والذى فشل فى بلوغه الثلاث سنوات الماضية على الترتيب. 

وأوضحت الصحيفة أن مدرب البارسا لا يثق فى الفوز بهدف نظيف على مان يونايتد فى ذهاب ربع نهائى دورى الأبطال، وسيدفع بكل ثقله الهجومى من أجل القضاء على ممثل إنجلترا مبكراً فى المباراة.

وكان عثمان ديمبلي قد قدم أداءً جيداً فى مباراة برشلونة أمام هويسكا بالجولة الأخيرة من الدورى الإسبانى بعد عودته من الإصابة.

ديمبلي جاهز لموقعة برشلونة ضد مان يونايتد فى دورى الأبطال
 

ديمبلي جناح برشلونة
ديمبلي جناح برشلونة

بات الفرنسى عثمان ديمبلى، جناح فريق برشلونة، جاهزاً للمشاركة أساسياً ضد مانشستر يونايتد فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما غداً الثلاثاء على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة، فى "إياب" الدور ربع النهائى بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وأشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية إلى أن عثمان ديمبلي شارك أساسياً لمدة 67 دقيقة ضد هويسكا فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأول، السبت، بالجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" وانتهت بالتعادل السلبى، واستطاع النجم الفرنسى إثبات جاهزيته البدنية الكاملة للتواجد ضد مانشستر يونايتد فى إياب دور الـ 8 بدورى الأبطال غداً الثلاثاء، من البداية، بعد عودته من الإصابة.

وكان الفرنسى عثمان ديمبلي شارك مع برشلونة ضد هويسكا لأول مرة بعد عودته من الإصابة التى تعرض لها فى الفخذ الأيسر وأدت إلى غيابه 3 أسابيع.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة لعب ضد هويسكا فى غياب الثنائى ليونيل ميسي ولويس سواريز، لإراحتهم فنياً بقرار من أرنستو فالفيردى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة