أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد أجمل أهداف تشيلسي ضد ليفربول قبل قمة الدوري الانجليزي

الأحد، 14 أبريل 2019 12:09 م
شاهد أجمل أهداف تشيلسي ضد ليفربول قبل قمة الدوري الانجليزي دروجبا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل تشيلسي ضيفاً على ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فى الخامسة والنصف مساء اليوم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 82 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتى صاحب الوصافة والذى يمتلك مباراة مؤجلة، بينما يحتل تشيلسى المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز الأول على تشيلسى منذ 7 سنوات بملعب "أنفيلد"، لتأمين صدارة الدوري الانجليزي وقطع خطوة جديدة في مشواره نحو إحراز لقب "البريميرليج" الغائب عن خزائن النادي منذ عام 1990.

ويملك ليفربول سجلا سيئا على أرضه ضد تشيلسي مؤخرا إذ خسر ثلاث مرات وتعادل فى خمس من آخر 8 مباريات فى ملعب "أنفيلد"، بينما يسعى تشيلسي لتحقيق الفوز الرابع على التوالى لتأمين موقعه فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً غالياً في الجولة الماضية على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1 ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بجانب تغلبه على بورتو البرتغالي بهدفين دون مقابل الثلاثاء الماضي ليقترب من بلوغ نصف نهائي دوري ابطال اوروبا قبل خوض مباراة الإياب بملعب "الدراجاو".

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة على ملعب "أنفيلد" بمسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بجانب آخر 37 مباراة بمسابقة الدورى الانجليزي.

سجل نجوم تشيلسى الإنجليزى العديد من الأهداف الرائعة فى شباك فريق ليفربول خلال السنوات الأخيرة والتى سجلها العديد من النجوم، أبرزهم "إدين هازارد، ديفيد لويز، فرانك لامبارد، جو كول، دييجو كوستا، ديديه دروجبا، ديمبا با، أليكس".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة