اخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 14 / 4 /2019

الأحد، 14 أبريل 2019 11:50 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد  14 / 4 /2019 فريق الزمالك
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد العديد من الاخبار الرياضية الهامة منها فوز الزمالك على حسنية اغادير بهدف و التأهل للدورى قبل النهائى للبطولة الكونفدرالية وينتظر الفائز من النجم التونسي و الهلال السوداني.

الزمالك يتأهل لنصف نهائى الكونفدرالية بالفوز على حسنية أغادير 1 / 0

تأهل الزمالك لنصف النهائى بطولة الكونفدرالية بالفوز على حسنية أغادير المغربى، بهدف دون رد سجله إبراهيم حسن، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، على استاد الجيش بالسويس، فى إياب دور ربع النهائى بالكونفدرالية، كان لقاء الذهاب قد انتهى بين الفريقان بالتعادل السلبى، بذلك يتأهل الزمالك لنصف النهائى الأفريقى بفضل الانتصار اليوم.

الزمالك ينتظر المتأهل من النجم والهلال فى نصف نهائى الكونفدرالية

ينتظر الزمالك الفائز من مباراة النجم الساحلى والهلال السودانى فى لقاء نصف نهائى الكونفدرالية، وذلك بعدما قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" تأجيل المباراة التى كانت ستجمعهما اليوم فى إياب دور ربع النهائى، بسبب الأحداث السياسية فى السودان، ليتم تأجيلها رسميًا إلى يوم 22 أبريل الجارى على أن تقام فى أثيوبيا، وتفوق النجم الساحلى على الهلال فى مواجهة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، بمدينة سوسة فى تونس.

الإسماعيلى يتعادل مع المصرى بهدف لمثله

تعادل الإسماعيلى والمصرى البورسعيدي بهدف لمثله فى المباراة التى جرت بينهما باستاد الدفاع الجوي ضمن فاعليات الجولة الـ29 للدورى .

 

الأهلي يكشف سر سفر وليد سليمان إلى ألمانيا رغم التماثل للشفاء

قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن وليد سليمان لاعب الفريق لا يعانى من أى إصابة، موضحا أن قرار عرض اللاعب على الطبيب الألمانى جاء للاطمئنان عليه قبل مشاركته فى المران الجماعى وتجهيزه للعودة من جديد إلى التواجد مع الفريق فى المباريات الرسمية.

 

الحضرى بعد زيارة فضل: "قفلنا ملف قرعة الكان.. واللقب مصرى"

أعلن عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر السابق والنجوم الحالى، إغلاق ملف مراسم سحب قرعة كأس الأمم الأفريقية والتى تستضيفها مصر يونيو المقبل، بعد زيارة محمد فضل مدير بطولة الكان للحارس الدولى فى مران النجوم اليوم.

هل يدفع أحداد ثمن تقليد كهربا فى الزمالك؟

هل يدفع المغربى حميد أحداد، صانع ألعاب الزمالك، ثمن تقليد كهربا فى لقاء فريقه اليوم أمام حسنية أغادير، فى إياب دور الثمانية من الكونفيدرالية الأفريقية، ويتم استبعاده من المشاركة فى اللقاء المنتظر، خاصة أنه سيشهد حضور عدد كبير من الجماهير والتى تغيب عن المباريات المحلية.

سموحة يجهز ملفاً للرد على اتهامات باسم مرسى

يجهز مسئولو نادى سموحة ملفاً كاملاً عن باسم مرسى مهاجم الفريق الغائب عن حضور التدريبات منذ فترة لحفظ حقوقه فى اللاعب لدى اتحاد الكرة.

"تنفيذى" الأهلي يجتمتع غداً.. اعرف التفاصيل

يعقد المكتب التنفيذى للنادي الأهلي، برئاسة العامرى فاروق، اجتماعاً عصر غداً ، الأثنين، لمناقشة عدة أمور إدارية ورياضية خاصة بقضايا متنوّعة فى القلعة الحمراء.

مباراة بيراميدز تكشف سر غياب محمد هاني عن مباراة صن دوانز

مازالت مشاركة أحمد فتحي ظهير أيمن فريق الآهلي في التشكيل الأساسي لمباراة صن داونز الجنوب أفريقي تثير "حيرة" البعض في الشارع الكروي خاصة وأن البعض توقع مشاركة محمد هاني أساسياً باعتبار إنه يشارك منذ فترة طويلة بشكل أساسي ويُقدم مستويات جيدة.

الأهلى يخسر لقب الكؤوس الأفريقية لليد أمام النجم الساحلى

خسر فريق كرة اليد بالنادى الأهلى للرجال لقب البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس بالهزيمة من  النجم الساحلى بنتيجة 28 /24   فى النهائى بالمغرب .

تعرف على حجم إصابة ساسى أمام حسنية أغادير

تعرض التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، لالتواء في كاحل القدم خلال مباراة فريقه وحسنية أغادير المغربى، المقامة على استاد الجيش بالسويس، في إياب دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

جماهير الأهلى تهاجم بكارى جاساما حكم مباراة صن داونز على السوشيال ميديا

صبت جماهير الأهلي غضبها على الحكم الدولى بكارى جاساما الذى أدار لقاء الأهلى أمام صن داونز فى لقاء الإياب بدور الثمانية من دورى أبطال أفريقيا، والذى انتهى لصالح الأحمر بهدف مقابل لا شىء.

سعد سمير يطير إلى ألمانيا برفقة طبيب الأهلى للاطمئنان على إصابة الركبة

 

رافق خالد محمود، طبيب الأهلي، سعد سمير مدافع الفريق فى رحلته العلاجية إلى ألمانيا صباح اليوم؛ للخضوع لفحوصات طبية بعد إصابته بجزع فى الرباط الداخلى والخارجى للركبة وقطع جزئى فى الرباط الصليبى الخلفى، والتى يغيب على إثرها لمدة 3 أشهر.

فرج عامر: الأهلي ودع دورى الأبطال بفعل فاعل

تحدث المهندس فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، عن خروج النادى الأهلى من الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا، بعد الفوز بهدف وحيد فقط فى مباراة العودة أمام صن داونز الجنوب أفريقي، خاصة أن مباراة الذهاب انتهت بخسارة الأحمر بخماسية نظيفة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة