أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول حديث زيدان عن نجم يوفنتوس

الأحد، 14 أبريل 2019 03:40 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول حديث زيدان عن نجم يوفنتوس رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفرنسى زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد ، عن تأثر الفريق الملكى كثيراً برحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى الصيف الماضى.

زيدان يعترف بتأثر ريال مدريد بعد رحيل رونالدو
 

رونالدو
رونالدو

وقال مدرب ريال مدريد، فى تصريحات خلال مؤتمر صحفى قبل مواجهة ليجانيس بالجولة الـ 32 غداً بالدورى الإسبانى، "تستطيع فعل ما يحلو لك، لكن رونالدو لا يمكن استبداله، لقد رحل، لكن نستطيع جلب لاعبين لا يقدرون على القيام بما فعله، هذه هى الحياة، نحن فى مرحلة جديدة الآن وسئمت الحديث عن الأمر".

ورحل البرتغالى كريستيانو ورنالدو من ريال مدريد وإنضم إلى يوفنتوس الإيطالى فى صيف 2018 مقابل 105 ملايين يورو.

وشهد تشكيل ريال مدريد فى الموسم الجارى على تأثر كبير بعد رحيل رونالدو، حيث فشل الفريق فى الحفاظ على فرصه بالحصول على لقب الدورى الأسبانى بالإضافة إلى الخروج من دورى أبطال أوروبا وأيضاً وداع كأس ملك أسبانيا.

نجل كريستيانو رونالدو يزرو تمثال والده برفقة زملائه
 

نجل رونالدو مع زملائه بجوار تمثال النجم البرتغالى
نجل رونالدو مع زملائه بجوار تمثال النجم البرتغالى

 

لا يزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، قدوة أمام العديد من الأطفال فى العالم يحتذون بها، وليس نجله فقط الذى يتطلع إلى أن يصبح مثل والده فى المستقبل.

وقاد جونيور كريستيانو رونالدو، نجل اللاعب البرتغالي الشهير، زملائه فى أكاديمية يوفنتوس لزيارة تمثال والده فى منطقة "ماديرا" البرتغالية مسقط رأس الدون.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية صورا لجونيور مع زملائه فى أكاديمية يوفنتوس وهم يلتقطون الصور التذكارية مع التمثال.

جدير بالذكر أن جونيور نجل كريستيانو رونالدو لا تزال والدته مجهولة الهوية، حيث لم يعترف أسطورة البرتغال حتى الآن عن الأم الحقيقية لنجله الأكبر.

يوفنتوس يسقط فى غياب كريستيانو رونالدو
 

 

 

فجر فريق سبال مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على ضيفه يوفنتوس 2/1 في المباراة التى جمعتهما أمس،السبت، ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري الإيطالي.

وغاب عن مباراة اليوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث فضل المدرب ماسيمليانو أليجري المدير الفنى للفريق إراحته لمباراة الفريق المقبلة أمام أياكس الهولندي الثلاثاء.

وبذلك يتأجل تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي، حيث احتاج نقطة واحدة من مباراة اليوم لإعلانه بطلا للموسم الثامن على التوالى، لكن خسارته أجلت حسم اللقب.

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول متقدمًا بهدف مويس كين في الدقيقة 30، ورد أصحاب الملعب بهدفين في الشوط الثاني عبر كيفن بونيفازي وسيرجيو فلوكاري في الدقيقتين 49 و74.

وتجمد رصيد يوفنتوس عند 84 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وارتفع رصيد سبال إلى 35 نقطة في المركز الـ13، ويبقى الفارق 20 نقطة بين يوفنتوس المتصدر ونابولي الوصيف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة