أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أحداث مُثيرة تخطف الأنظار فى الكرة المصرية.. الأهلي يغادر بطولة أفريقيا أمام صن داونز.. الزمالك يتطلع لمواصلة التألق الأفريقي عبر بوابة السويس.. قرعة أمم 2019 تُبهر العالم..ومواجهات 18 أبريل ترسم مسار الدوري

الأحد، 14 أبريل 2019 06:24 م
4 أحداث مُثيرة تخطف الأنظار فى الكرة المصرية.. الأهلي يغادر بطولة أفريقيا أمام صن داونز.. الزمالك يتطلع لمواصلة التألق الأفريقي عبر بوابة السويس.. قرعة أمم 2019 تُبهر العالم..ومواجهات 18 أبريل ترسم مسار الدوري مراسم قرعة امم افريقيا 2019
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الكرة المصرية العديد من الأحداث الساخنة والمُثيرة خلال الأيام الماضية بشكل خطف الاهتمام من كثير من الأحداث الكروية طوال الفترة الماضية حيث تنوّعت هذه الأحداث ما بين ارتباطات قوية للأندية المصرية في البطولات الافريقية وغيرها من الأحداث التى تهم الكرة المصرية وإلى التفاصيل:

1_الاهلي وصدمة الخروج الافريقي

فشل فريق الاهلي في تحقيق ريمونتادا تاريخية وودّع بطولة دوري أبطال أفريقيا رسمياً أمس ، السبت، بعدما فاز على صن داونز الجنوب أفريقي بهدف نظيف في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا حيث سبق وخسر المارد الأحمر بخماسية نظيفة في لقاء الذهاب بجنوب أفريقيا.

الخروج الأفريقي أصاب جماهير الاهلي الغفيرة بحالة من الحزن لكن  الجمهور تماسك وقام بتحية اللاعبين عقب مباراة صن داونز أمس وطالبهم بالفوز ببطولة الدوري.

2_ترقب زملكاوي قبل لقاء حسنية أغادير

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة الزمالك مع حسنية أغادير المغربي المقرر لها التاسعة من مساء اليوم،الأحد، بإستاد الجيش الجديد بالسويس في إياب دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية وهي المباراة التى يتطلع فيها الفارس الأبيض للفوز من أجل التأهل للمربع الذهبي واستكمال رحلة التتويج باللقب الافريقي.

وبات الزمالك هو النادي المصري الوحيد المُشارك في بطولات أفريقيا لذا فأن الجميع في الشارع الكروي المصري يترقّب نتيجة مباراة الزمالك.

 

3_قرعة رائعة لأمم أفريقيا

رغم مرور 48 ساعة تقريباً على قرعة أمم أفريقيا ( مصر 20199 التي أجريت تحت سفح الأهرامات مساء أس الأول ، الجمعة، إلا أن ردود أفعال القرعة مازالت تُلقي بظلالها على سطح الأحداث الكروية المصرية خاصة وأن جميع وسائل الإعلام العربية والعالمية تقريباً أشادت بالقرعة والدقة التى شهدتها ، وتحدث كثيرون عن خروج القرعة بشكل لائق بعيداً عن نتيجة القرعة .

4_الدوري يعود بمنافسات ساخنة

تشهد الأيام المقبلة منافسات ساخنة ومُثيرة للغاية في الدوري المصري وربما سيكون لها دوراً مهماً في تحديد مسار البطولة فالاهلي المُتصدّر برصيد 58 نقطة يواجه بيراميدز صاحب المركز الثالث بـ57 نقطة  يوم الخميس المقبل، فيما سيلعب الزمالك صاحب المركز الثاني بـ57 نقطة مع الاسماعيلي صاحب المركز السابع بـ36 نقطة في نفس اليوم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة