خالد صلاح

"خريطة التوك شو:" المؤرخ الفرنسى شارل سان مع خالد أبو بكر ولبنى بـ"الحياة اليوم".. مها أبو بكر ومحمد على خير ضيفا "كلام ستات".. ويوسف عثمان يقدم حلقة جديدة من برنامج "الأوضة" على ON E

الأحد، 14 أبريل 2019 04:40 م
"خريطة التوك شو:"  المؤرخ الفرنسى شارل سان مع خالد أبو بكر ولبنى بـ"الحياة اليوم".. مها أبو بكر ومحمد على خير ضيفا "كلام ستات".. ويوسف عثمان يقدم حلقة جديدة من برنامج "الأوضة" على ON E كلام ستات وخالد أبو بكر لبنى عسل والفنان يوسف عثمان
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الأحد، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة.

"اليوم السابع" يقدم لقرائه خريطة برامج "التوك شو" فى التقرير التالى:

"كلام ستات" على ON E

يستضيف برنامج "كلام ستات" الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر قناة ON E، مساء اليوم الأحد، المحامية مها أبو بكر، فى نظرة خاصة على القوانين المتعلقة بالمرأة المصرية.

وفى الفقرة الثانية، يحل الإعلامى محمد على خير، ضيفا للحديث عن مشواره الإعلامى، كما يكشف أسرارا من حياته الشخصية.

برنامج "كلام ستات" تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر، وهيدى كرم، وندى رحمى، عبر قناة ON E، من السبت إلى الإربعاء.

"الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر ولبنى عسل

يستضيف برنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، على شاشة "الحياة"، الدكتور شارل سان برو، المؤرخ الفرنسى والمدير العام لمرصد الدراسات الجيوسياسية بباريس ومؤلف كتاب التطور الدستورى لمصر، وذلك فى تمام الثامنة مساء اليوم الأحد.

ويكشف الدكتور شارل سان برو، المؤرخ الفرنسى، سر دفاعه عن التعديلات الدستورية في مصر، ولماذا ربط بين  التعديلات الدستورية المقترحة وحاجة مصر إلى الاستقرار لاستمرار الانجازات ومواجهة  التحديات على المستوى السياسى والاقتصادى والأمنى داخليا وخارجيا؟

ويستضيف البرنامج  الدكتور أسامة نبيل ، عضو المجلس العلمى لمرصد الدراسات الجيوسياسية بباريس للحديث حول التجارب الغربية لتعديل الدساتير.

يذكر أن برنامج الحياة اليوم يعرض من الأحد للأربعاء من الساعة الثامنة مساء إلى العاشرة مساءً.

"الأوضة" مع يوسف عثمان على ON E

تذاع حلقة جديدة من برنامج "The Room - الأوضة"، والذى يقدمه الفنان يوسف عثمان عبر قناةON E، مساء اليوم الأحد، فى الحادية عشرة مساءً، ولغز جديد داخل الغابة.

ويتم وضع فريقين، داخل غرفة بها العديد من المتاهات والألغاز ويطلب منهم فك هذه الشفرات والألغاز من أجل الخروج من "الأوضة"، واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا من الفنانين، فى الغرفة، بينهم الفنان كريم سرور، والفنانة ديانا هشام.

ويقوم برنامج "The Room" على الألغاز والمتاهات من خلال التنافس بين فريقين، ويقدمه الفنان يوسف عثمان، عبر شاشة "ON E".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة