أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة كارفخال لتشكيل الملكى بعد غياب 41 يوما

الأحد، 14 أبريل 2019 01:02 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة كارفخال لتشكيل الملكى بعد غياب 41 يوما كارفخال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر دانى كارفخال مدافع ريال مدريد الضوء الأخضر من الفرنسى زين الدين زيدان للمشاركة مع الفريق الملكى أمام ليجانيس غداً الأثنين، بالجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا"، بعد عودته من الإصابة وغيابه لمدة 41 يوماً.

كارفخال ينتظر إشارة زيدان للعود إلى تشكيل ريال مدريد
 

كارفخال مادفع ريال مدريد
كارفخال مادفع ريال مدريد

كان دانى كارفخال قد تعرض لإصابة بتمزق عضلى خلال مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام الهولندي فى إياب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا 9 مارس الماضى، والتى ودع خلالها الريال منافسات البطولة بعد الخسارة بنتيجة 1-4.

ذكرت صحيفة "ماركا"الأسبانية، إن كارفخال وصل لدرجة كبيرة من الجاهزية بعد شفائه من إصابة التمزق العضلى التى لحقت به مؤخراً وأدت إلى غيابه 41 يوماً، وخاض المران الجماعى مع لاعبى ريال مدريد كاملاً صباح اليوم، ويرغب فى التواجد أساسياً ضد ليجانيس مسقط رأسه غداً،الاثنين، إن لم يكن هناك قرارأخر للفرنسى زيدان والدفع بألفارو أودريوزولا.

أوضحت الصحيفة، أن دانى كارفخال مدافع ريال مدريد عانى من عدة إصابات هذا الموسم بالليجا، حيث لعب 17 مباراة من أصل 31 قبل موقعة الغد ضد ليجانيس.

ليجانيس يحشد جماهيره ضد ريال مدريد
 

مران ريال مدريد
مران ريال مدريد

يستعد فريق ريال مدريد لخوض تحدٍ جديد عندما يحل ضيفًا على ليجانس فى التاسعة مساء بعد غد الاثنين، على ملعب بوتاركى، ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

وكشفت صحيفة "آس" المدريدية أن تذاكر المباراة نفدت بالكامل قبل أكثر من 24 ساعة على ضربة البداية، حيث قامت إدارة ليجانيس بطرح جزء من التذاكر بأسعار مخفضة لتشجيع الجماهير على حضور مباراة الريال.

وقالت الصحيفة إن إدارة النادي قامت ببيع حوالي 2000 تذكرة بسعر يتراوح بين 40 إلى 70 يورو، من أصل 12 ألف تذكرة هى سعة الملعب الواقع فى أحد ضواحى العاصمة مدريد.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 60 نقطة خلف برشلونة صاحب الصدارة بفارق 13 نقطة، بينما يحتل ليجانيس المركز الـ 11 برصيد 40 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة