أكرم القصاص - علا الشافعي

ميعاد مباراة الاهلى القادمة.. الأحمر يصطدم ببيراميدز فى الدورى

السبت، 13 أبريل 2019 06:16 م
ميعاد مباراة الاهلى القادمة.. الأحمر يصطدم ببيراميدز فى الدورى الاهلى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الأهلى حاليا مواجهة حسم المصير فى دورى أبطال إفريقيا بملاقاة صن دوانز الجنوب إفريقى، على استاد برج العرب، فى إياب دور ربع النهائى من منافسات البطولة الأفريقية، تعرض الفريق الأحمر للهزيمة بخماسية نظيفة فى ذهاب دور ربع النهائى.

ميعاد مباراة الاهلى القادمة

فيما سيواجه الأهلى فى مباراته المقبلة نظيره بيراميدز، يوم الخميس المقبل، فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرين من منافسات بطولة الدورى الممتاز الذى يحتله الفريق الأحمر صدارته حاليا برصيد 58 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك وبيراميدز.

أحداث مواجهة الأهلى وصن دوانز الجارية حاليا

ولجأ الأوروجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للأهلى فى مواجهة صن دوانز الحالية إلى عناصر الخبرة التى تحتاجها مثل هذة النوعية من المباريات حيث فاجئ الجميع بعدة تغييرات في التشكيل لم يتوقعها كثير من المُتابعين لأحوال المارد الأحمر خلال الأيام الماضية.

تشكيل الأهلي ضم كلاً من محمد الشناوي فى حراسة المرمى، ياسر ابراهيم ، ايمن اشرف علي معلول، احمد فتحي، رمضان صبحي ، حسين الشحات ، عمرو السولية، حسام عاشور، جونيور اجاي ووليد ازارو.

ورغم أن الكثيرون توقعوا أن يدفع لاسارتي أمام صن دوانز بمحمد هاني وحمدي فتحي في التشكيل الأساسي إلا أن المدير الفني للفريق دفع بأحمد فتحي في التشكيل الأساسي كما دفع بحسام عاشور في خط الوسط ولم يدفع بحمدي فتحي الذى كان أحد نجوم الاهلي في مباراة المقاصة الأخيرة بالدوري بعدما سجل هدفاً وقدم مباراة جيدة للغاية وبذلك تضم مقاعد بدلاء الأهلى كلاً من حمدي فتحي ،ناصر ماهر، علي لطفي ،مروان محسن رامي ربيعه وصلاح محسن ومحمد هاني.

أما مشاركة حسين الشحات أساسياً في مباراة اليوم أمام صن دوانز كانت مفاجئة للكثيرين خاصة وأن اللعب بعيد عن المشاركة أساسياً منذ فترة باستثناء مباراة المقاصة الأخيرة بالدوري التى دفع فيها لاسارتي بالشحات أساسيا بعدما أراح عدد كبير من الأساسيين في لقاء المقاصة التى فاز فيها الاهلي بهدفين لهدف كما شارك وليد آزارو أساسياً بدلاً من مروان محسن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة