مورينيو يحضر مباراة فولهام ضد ايفرتون فى الدوري الانجليزي

السبت، 13 أبريل 2019 05:23 م
مورينيو يحضر مباراة فولهام ضد ايفرتون فى الدوري الانجليزي مورينيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد في مدرجات ملعب "كرافين كوتاج"، لمتابعة مباراة فولهام وايفرتون المقامة حالياً ضمن منافسات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتفوق فولهام على ايفرتون بهدف دون مقابل بعد مرور 60 دقيقة على إنطلاق المباراة، حيث جاء هدف فولهام الوحيد عن طريق توم كيرني في الدقيقة 46.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية عن انضمام نادى روما لسباق التعاقد مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، لتولى تدريب فريق الذئاب بداية من الموسم المقبل.

وفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، فإن إدارة نادى روما دخلت فى مفاوضات مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، لبحث إمكانية تولى تدريب الفريق الذى يعانى هذا الموسم من تراجع كبير على مستوى النتائج.

أضافت الصحيفة أن روما سيواجه منافسة شرسة من إنتر ميلان الذى يسعى لإعادة المدرب البرتغالى من جديد لقيادة النيراتزورى، بعد الفترة الأولى الناجحة التى قاد فيها الفريق لتحقيق الثلاثية التاريخية عام 2010.

ورحل مورينيو عن تدريب فريق مانشستر يونايتد فى شهر ديسمبر الماضى، بعد موسمين ونصف قضاهم فى تدريب اليونايتد.

وكان روما قد أقال مدربه دى فرانشيسكو الشهر الماضى، بعد وداع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد فريق بورتو البرتغالى، قبل أن يتولى المدرب المخضرم كلاوديو رانييرى مسئولية الفريق حتى نهاية الموسم الجارى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة