أكرم القصاص - علا الشافعي

ليلى علوى من مؤتمر البحر المتوسط: حان الوقت لنرى عملا يجمع مصر واليونان وقبرص

السبت، 13 أبريل 2019 07:39 م
ليلى علوى من مؤتمر البحر المتوسط: حان الوقت لنرى عملا يجمع مصر واليونان وقبرص ليلى علوى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة ليلى علوى أن الفن وسيلة للتقريب بين الشعوب وربط الثقافات، وأنه حان الوقت لكى نرى عملا فنيا مصريا يونانيا قبرصيا مشتركا، وذلك على هامش مشاركتها فى مؤتمر البحر الأبيض المتوسط "بحرنا.. وطننا" المقام فى دولة اليونان.

ليلى علوى 1
 

وقالت الفنانة ليلى علوى: "الفن هو الوسيلة القادرة على التقريب بين الشعوب وربط الثقافات، فلطالما كان الفن فاتحا لعقولنا على حضارات مختلفة، وأعتقد أن الوقت جاء إننا نشوف عمل فنى مصرى يونانى قبرصى من مؤتمر البحر الأبيض المتوسط: "بحرنا.. وطننا".

ليلى علوى
ليلى علوى

وتشارك الفنانة ليلى علوى فى مؤتمر البحر الأبيض المتوسط "بحرنا.. وطننا" باليونان، والذى يعقد قسمه الأول تحت عنوان "أضواء، كاميرات، أكشن" اليوم، حيث تكون ضمن المتحدثين بالندوة، بمشاركة كل من ليفتريس كريستوس نائب وزير الاتصال باليونان وبانوس كوانس رئيس المجلس القومى للإعلام السمعى والمرئى وجورج كامبانلس المدير العام للاستثمار بقبرص.

ليلى علوى 2
 

وتدور المناقشة مع المحترفين فى المجال السمعى والبصرى من البلدان الثلاثة "مصر واليونان وقبرص"، حول كيفية تعزيز التآزر لإنتاج مشاريع ذات قيمة مضافة والبحث عن طرق وتبادل الخبرات، حتى يعمل المحترفون معًا ومع القطاعات ذات الصلة من أجل إرساء أسس وشروط النمو وخلق منفذ إبداعى لهم وللشباب الذين يرغبون فى دخول فى هذا السوق.

ليلى علوى 3
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة