"قدها يا أهلى".. المارد الأحمر يرفع شعار "رد الاعتبار" أمام بطل جنوب أفريقيا.. ويطمح فى ضم صن داونز لعضوية نادى الستة.. الجماهير سلاح ذو حدين بموقعة برج العرب.. ولاسارتى يحلم بالتأهل بعد انتزاع صدارة الدورى

السبت، 13 أبريل 2019 02:11 م
"قدها يا أهلى".. المارد الأحمر يرفع شعار "رد الاعتبار" أمام بطل جنوب أفريقيا.. ويطمح فى ضم صن داونز لعضوية نادى الستة.. الجماهير سلاح ذو حدين بموقعة برج العرب.. ولاسارتى يحلم بالتأهل بعد انتزاع صدارة الدورى الاهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا بديل عن رد الاعتبار.. هكذا يدخل النادى الأهلى تحدياً جديداً عندما يلتقى صن داونز الجنوب أفريقى، فى السادسة مساء اليوم، فى المباراة التى تجمع الفريقين بإياب الدور ربع النهائى بدوري أبطال أفريقيا، بعدما تلقى الفريق الأحمر هزيمة قاسية فى مباراة الذهاب أمام بطل جنوب أفريقيا بخماسية نظيفة.

 

جماهير الأهلى لا تعرف المستحيل
 

فرص تأهل الأهلى إلى نصف نهائى دورى الأبطال باتت صعبة للغاية أمام المارد الأحمر والذى اعتاد عشاقه على إلغاء كلمة "مستحيل" من قاموس كرة القدم فى حضرة النادى الأهلي، إلا أن أبناء التتش باتوا مطالبين بتسجيل خمسة أهداف نظيفة على الأقل للإبقاء على حظوظه فى البطولة، أو ستة أهداف نظيفة لضمان التأهل دون الرجوع لركلات الترجيح.

 

 

الأهلى يطمح فى ضم صن داونز لعضوية نادى الستة
 

يحتاج الأهلي لتسجيل نصف دستة أهداف فى مرمى صن داونز لضمان التأهل إلى الدور نصف النهائى، وتضم قائمة المارد الأحمر لأندية الستة أكثر من ضحية، وأبرزها الإسماعيلى موسم 1946 بسداسية نظيفة 1956، السكة الحديد بسداسية موسم 1957، وكذلك الأوليمبى وطنطا والإسماعيلى مرة أخرى فى موسم 1996، وأخيراً الاتحاد السكندرى فى موسم 2006.

الجماهير سلاح ذو حدين فى موقعة برج العرب
 

في حضور 30 ألف مشجع من عشاق القلعة الحمراء سيكون لاعبو النادى الأهلي فى حيرة من الأمر بين التحفيز والدعم والضغط الجماهيرى لاستعجال الأهداف، وهو ما قد يشكل سلاح ذا حدين على اللاعبين خلال المباراة، حيث سيسعى لاعبو المارد الحمر للتسجيل مع الدقائق الأولى حذرين من استقبال الأهداف لأن دخول هدف واحد في الشباك الحمراء سيقتل المباراة قبل نهايتها.

 

لاسارتي يحلم بالتأهل الأفريقى بعد انتزاع الصدارة فى الدورى
 

على غرار "قيراط حظ ولا فدان شطارة" يطمح مارتن لاسارتى، المدير الفنى للأحمر، أن يرافقه الحظ خلال مباراة اليوم، كما وقف إلى جانبه فى بطولة الدورى العام، بعد فوز الأحمر بمباراة المقاصة قبل أن يخسر الزمالك المتصدر منذ بداية الموسم أمام المصرى بهدفين لهدف، ليعتلي الأهلي رسمياً قمة الدورى العام وتتجدد طموحات جماهيره بالاحتفاظ باللقب المحلى للعام الرابع على التوالى، بعدما وصل إلى المركز الأخير خلال الموسم الجارى، وكان بعيداً عن المنافسة تماماً.

ويصلى مدرب الأهلي لتحقيق معجزة كروية على أرض برج العرب خلال مباراة الليلة أمام صن داونز للخروج من عنق الزجاجة والتأهل لنصف النهائى، وتجديد الطموح ببطولة تاسعة غابت عن دولاب البطولات الأحمر منذ 2013 حيث كان التتويج الأخير للأهلي بدوري أبطال أفريقيا أمام أورلاندو.

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة