أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن زيارة نجله وزملائه لتمثال ماديرا

السبت، 13 أبريل 2019 11:30 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن زيارة نجله وزملائه لتمثال ماديرا جونيور رونالدو
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، قدوة أمام العديد من الأطفال فى العالم يحتذون بها، وليس نجله فقط الذى يتطلع إلى أن يصبح مثل والده فى المستقبل.

نجل كريستيانو رونالدو يزرو تمثال والده برفقة زملاءه
 

نجل رونالدو مع زميلاه مع تمثال الدون
نجل رونالدو مع زميلاه مع تمثال الدون

 

وقاد جونيور كريستيانو رونالدو، نجل اللاعب البرتغالي الشهير، زملاؤه فى أكاديمية يوفنتوس لزيارة تمثال والده فى منطقة "ماديرا" البرتغالية مسقط رأس الدون.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، صورا لجونيور مع زملاءه فى أكاديمية يوفنتوس وهم يلتقطون الصور التذكارية مع التمثال.

جدير بالذكر أن جونيور نجل كريستيانو رونالدو لا تزال والدته مجهولة الهوية، حيث لم يعترف أسطورة البرتغال حتى الآن عن الأم الحقيقية لنجله الأكبر.

 

يوفنتوس يسقط فى غياب كريستيانو رونالدو

 

رونالدو
رونالدو

 

 

فجر فريق سبال مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على ضيفه يوفنتوس 2/1 في المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري الإيطالي.

 

وغاب عن مباراة اليوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث فضل المدرب ماسيمليانو أليجري المدير الفنى للفريق إراحته لمباراة الفريق المقبلة أمام أياكس الهولندي الثلاثاء.

وبذلك يتأجل تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي، حيث احتاج نقطة واحدة من مباراة اليوم لإعلانه بطلا للموسم الثامن على التوالى، لكن خسارته أجلت حسم اللقب.

وأنهى يوفنتوس الشوط الأول متقدمًا بهدف مويس كين في الدقيقة 30، ورد أصحاب الملعب بهدفين في الشوط الثاني عبر كيفن بونيفازي وسيرجيو فلوكاري في الدقيقتين 49 و74.

وتجمد رصيد يوفنتوس عند 84 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وارتفع رصيد سبال إلى 35 نقطة في المركز الـ13، ويبقى الفارق 20 نقطة بين يوفنتوس المتصدر ونابولي الوصيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة