أخبار ميسي اليوم عن تأثر برشلونة بغياب البرغوث فى الليجا

السبت، 13 أبريل 2019 11:38 م
أخبار ميسي اليوم عن تأثر برشلونة بغياب البرغوث فى الليجا ميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتقد برشلونة لخدمات نجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي فى مواجهة فريق هويسكا اليوم السبت، والذى حسمه التعادل السلبى، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني. 

 

أرقام ميسي الرائعة فى الليجا هذا الموسم
 

تُظهر إحصائيات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى الموسم الحالى من الدوري الإسباني، امتلاك برشلونة نسبة الفوز 73 % فى المباريات التى يتواجد فيها البرغوث، بخوضه 26 مباراة، حقق الفوز فى 19، تعادل فى 5 وخسر مباراتين.

فى المقابل تقل نسبة الفوز فى غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى 50 %، من خلال عدم خوضه 6 مباريات، حقق البارسا الفوز فى 3 مباريات وتعادل فى مثلهم.

ميسي نجم برشلونة
ميسي نجم برشلونة

 

ويتصدر ميسي قائمة هدافى الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 33 هدفا متفوقا بفارق 13 هدفا عن أقرب ملاحقيه المهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز صاحب الـ20 هدفا.  

 

إنييستا يمتدح القدرات الخارقة لميسي
 

تحدث أندريس انييستا نجم فريق فيسيل كوبى اليابانى وقائد برشلونة السابق عن زميله فى البارسا النجم ليونيل ميسى، وذلك فى تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

انييستا نجم برشلونة السابق
انييستا نجم برشلونة السابق

 

وتحدث انييستا قائلا "على الرغم من أن الأمر يبدو صعباً، إلا أن ميسي يقدم دائما شيئا جديدا، خلال مسيرتى في البارسا، لعبت مع ميسي كثيرا ولسنوات، وشاهدته وهو يلعب، ويتدرب، ودائما استمتع بشيء جديد يقوم به، بعد عدة سنوات يواصل القيام بأشياء مذهلة".

وواصل انييستا قائلا "لعبت سنوات عديدة في برشلونه وبجوار ميسي ، فهو دائماً ما يقوم في تقديم الجديد"

 

طبيب برشلونة يتحكم فى نزيف ميسي
 

 
 

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس"الأسبانية، إن ليونيل ميسي تعرض لتدخل قوى من سمولينج فى الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول، مما أدى إلى تعرضه لنزيف فى الأنف لدقائق وبعدها تدخل الجهاز الطبى للبارسا لإنقاذ نجم البلوجرانا.

كشف الصحيفة، عن سر الزجاجة الشفافة التى كان يحملها طبيب برشلونة لمعالجة نزيف ميسي بعد إصابته من التدخل القوى مع كريس سمولينج، حيث قام بالتنقيط منها داخل أنف النجم الأرجنتينى لإنسداد الممرات الأنفية وتوقف النزيف بها حتى يتمكن من مواصلة اللعب.

وتسبب الأرجنتينى ليونيل ميسي فى الهدف الوحيد الذى فاز به فريق برشلونة على مانشستر يونايتد مساء أمس، الأربعاء، حيث قام بعرضية من الجانب الأيسر ليسددها لويس سواريز برأسه ثم تصطدم الكرة بقدم لوك شو وتسكن شباك ديفيد دى خيا فى النهاية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة